العلـوم والـتـكنولوجـيا

مستخدمو “بلاك بيري” يرسلون أكثر من 100 مليار رسالة شهريا

أعلنت شركة ريسيرش أن موشن المصنعة لهاتف البلاك بيري في بيان صدر لها? أن البنية الأساسية لبلاك بيري ماسنجر تكفي وحدها حاليا?ٍ للتعامل مع الرسائل على نطاق ضخم حيث يقوم 46 مليون مستخدم نشط? و30 مليون مستخدم يومي بإرسال أكثر من 100 مليار رسالة شهريا?ٍ.

كما أن لدى بلاك بيري بنية أساسية قائمة بالفعل لسداد المدفوعات تتضمن السداد من خلال الهاتف المحمول والذي ييسر صرف الأموال بأمان تام باستخدام الهاتف.

وصرح السيد روري أونيل? نائب رئيس الشركة للبرمجيات والخدمات بمنطقة مصر والشرق الأوسط وأفريقيا? بأن البنية الأساسية الضخمة كانت وراء تطبيق بلاك بيري ماسنجر الذي يوفر السرعة والاستجابة الفورية في نقل الرسائل? وبما لا يتوفر لأنظمة الرسائل والشبكات الاجتماعية الأخرى ويتمتع كل جهاز بلاك بيري بالاتصال السريع والفوري بشبكة سحابية كانت شركة ريسيرش إن موشن تستثمر في اقامتها لمدة 12 عام?ٍا مضت والتي تعمل في مناطق متعددة بنظام مزدوج يوفر لها المرونة الكاملة في حالات الكوارث”.

وأوضح بأن بلاك بيرى تتمتع بميراث طويل من الأجهزة السريعة الأمنة التي دائما?ٍ على اتصال بالشبكة من خلال تعاملها مع الشركات وأداء كل نوعية الطلبات التي كانت الشركات والمتخصصون يرغبون فيها ويحتاجون من هواتفهم الذكية أن تلبيها مثل أن تكون دائما?ٍ متصلا?ٍ بشبكة الإنترنت? وهاتفك به شحنا?ٍ لا ينتهى? وضمان لتوصيل رسائلك على وجه السرعة باستخدام وإرسال رسائلك فوريا?ٍ? وهذا هو أحد الأسباب التي جعلت بلاك بيرى مشهورا?ٍ لدى الجميع بدء?ٍا من الشباب الذين يستخدمونه لإرسال الرسائل وأولياء الأمور ومحبي الألعاب ومشجعي الرياضة الذين يرغبون في التخاطب حول إحدى المباريات أثناء لعبها وكذلك رجال الأعمال الذين يتفاوضون على توقيع عقد لشراء البضائع.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق