أخبار اليمن

قبيل انعقاد اول جلسة برلمانية للمرتزقة.. بن سلمان يلتقي بالنواب وحاشد يكشف عن تفاصيل خطيرة

شهارة نت – الرياض :

في الوقت الذي تسعى فيه دول تحالف العدوان الذي تقوده السعودية ضد اليمن, الى عقد جلسة برلمانية في عدن لاقرار مشروعية العدوان, اكدت مصادر برلمانية انه تقرر عقد اول جلسة برلمانية لمجلس النواب الموالي للفار هادي، خلال النصف الثاني من الشهر الجاري.
وكشفت مصادر خاصة ل شهارة نت عن مساعي يبذلها عدد من اعضاء مجلس النواب الموالين للعدوان لاقناع بعض الاعضاء المتواجدين في صنعاء للانتقال الى عدن, بغية استكمال النصاب القانوني الذي يمكن هادي وحكومته من عقد اول جلسه برلمانية.
ويحتاج هادي وتحالف العدوان الى 131 عضوا من اعضاء مجلس النواب اليمني المنتخب في عام 2003، والبالغ عدد أعضائه إجمالًا 301 أعضاء، وذلك لاستكمال النصاب القانوني بعد استبعاد 26 نائباً نتيجة لوفاتهم.
وكان عضو مجلس النواب القاضي احمد سيف حاشد كشف على صفحته بالفيسبوك في وقت سابق عن وعود سعودية بصرف 18 ألف ريال سعودي شهريا لاعضاء مجلس النواب المرتزقة ..
واوضح ان المدعو الشدادي عضو مجلس النواب والذي كان يشغل منصب نائب رئيس المجلس هو همزة الوصل بين اعضاء مجلس النواب بالداخل وبين النواب المرتزقة في الرياض ومصر…
واكد النائب حاشد ان الشدادي يسعى جاهدا لتهريب وتنسيق خروج بعض اعضاء مجلس النواب الى عدن .. كما انه يقوم بعمل التسهيلات اللازمة لاعضاء مجلس النواب واستقطابهم ويسلم لكل عضو 300 الف ريال سعودي عند وصوله الى عدن والباقي يستلمها في الرياض من قبل محمد ناجي الشايف..
واضاف: اعضاء مجلس النواب عن دوائر الحديدة يتم تحويل المبلغ الى محل صرافة عبد القادر العبيدي في شارع صنعاء محولة من المكلا عبر ناصر العامري باسماء اشخاص للتموية..؟
وفي سياق متصل التقى ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، امس الثلاثاء،عدد من مرتزقة مجلس النواب..
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، أن اللقاء جرى في قصر السلام في جدة، من دون أن تذكر عدد النواب الذين اجتمعوا مع ولي العهد السعودي, الا ان مصادر خاصة اكدت ل شهارة نت عن عددهم لا يتجاوز 43 عضوا بينهم قياديين من حزب الاصلاح وعدد.من المنشقين عن المؤتمر الشعبي العام.
واشارت إلى أن المدعو محمد علي الشدادي، القى كلمة شكر فيها السعودية على ما اسماه دعم اليمن من خلال «التحالف العربي»،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com