محافظات

تدشين الحملة الأمنية الخاصة بمنع المظاهر المسلحة في مدينة إب

شهارة نت – إب / فواز اسكندر :

دشنت الأجهزة الأمنية بمحافظة إب صباح امس الحملة الأمنية الخاصة بإنهاء المظاهر المسلحة ومنع التجوال بالاسلحة في عاصمة المحافظة ” مدينة إب ” وذلك تنفيذاً لقرارات اللجنة الأمنية بالمحافظة الصادرة في أخر إجتماع لها برئاسة محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد محمد صلاح رئيس اللجنة الأمنية والعميد الركن محمد عبدالجليل الشامي مدير عام أمن المحافظة نائب رئيس اللجنة الأمنية .

واوضح مصدر أمني مطلع أن الحملة الأمنية بدأت صباح امس و نفذتها أطقم ودوريات من مختلف الوحـدات الأمنية بالمحافظة وبمشاركة عدد من أطقم الحرس الجمهوري وحققت نتائج وصفها بالإيجابية والجيدة من حيث عملية التنفيذ وإجراءات الضبط للأسلحة وعدد من المطلوبين أمنيا ًرغم الصعوبات والعراقيل التي واجهتها الحملة واستطاعت التغلب عليها ومعالجتها .

كاشفاً عن تمكن الحملة الأمنية من ضبط 54 قطعة سلاح مخالفة والقبض على3 مطلوبين أمنياً إلى الأجهـزة الأمنية وتم التحفظ عليهم و مباشرة الإجراءات معهم تمهيداً لاحالتهم للقضاء، بينما تم تحريز الأسلحة المضبوطة من قبل الحملة .

وقال أن الأجهزة الأمنية عازمة كل العزم على استمرار تلك الحملات الأمنية في عاصمة المحافظة وضواحيها عملاً بقرارات وتوصيات اللجنة الأمنية بالمحافظة التي قـال أنها حريصة كل الحرص في مواصلة جهودها للحفاظ على أمن وإستقرار المحافظة وردع كل من يحاول وتسول له نفسة المساس أو الإخلال بأمـن المحافظة والحفاظ عليه من مسؤلية الجميع .

واهاب المصدر الأمني بالجميع بضرورة التعاون مع الحملة الأمنية والجهات المنفـذه لها و بمايسهم بتنفيذها لمهمتها الأمنية بالشكل المطلوب وعلى أكمل وجه ويساعدها على تحقيق هدفها المنشود المتمثل بإنهـاء المظاهر المسلحة ومنع حمل السلاح والتجوال به في عـاصمة المحافظة وذلك لمافية مصلحة المحافظة وأمنها وإستقرارها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com