أخبار اليمن

مجزرة سعودية في تعز تودي بحياة 15 شهيد معظمهم من النساء والاطفال

شهارة نت – تعز :

ارتفع عدد ضحايا الغارة السعودية على منزل أحد المواطنين بمحافظة تعز الى 15 شهيد، جلهم من النساء والأطفال.

وكان طيران العدو السعودي أقدم على شن غارة جوية استهدفت منزل مواطن شرق يختل بمديرية المخا بمحافظة تعز.

وأوضح نائب مدير مكتب الصحة بمحافظة تعز الدكتور واثق محمد الفقيه لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة منزل المواطن عبده الحلبي من قرية الحلبية بعزلة الزهاري بمديرية المخا، ما أدى إلى استشهاد سبعة أطفال وثمان نساء من أفراد أسرته.

وأشار إلى أن استمرار تحليق طيران العدوان على المنطقة، أعاق فرق الإنقاذ من انتشال ضحايا هذه المجزرة المروعة.

واستنكر الدكتور الفقيه بشدة إمعان تحالف العدوان في استهداف منازل المواطنين وارتكاب جرائم بحق النساء والأطفال يندى لها جبين الإنسانية.

المجلس الأعلى لإتحاد منظمات المجتمع المدني، من جانبة ادان الجريمة التي إرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق الأسرة .

وأوضح المجلس في بيان له أن توحش دول العدوان في إستهداف المدنيين على مدى عامين يكشف دمويتها وفشلها في تحقيق مخططاتها الإجرامية.

وعبر البيان عن الأسف أن يرتكب النظام السعودي جرائمه على مرأى ومسمع من العالم وكل منظماته دون أي خجل أو تردد وبكل جرأة يرتكب الجريمة تلو الجريمة، بل وأصبح يبرر جرائمه البشعة في كل المحافل.

وفيما استنكر المجلس الأعلى لإتحاد منظمات المجتمع هذه الجريمة البشعة .. حمل الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية المسؤولية الكاملة عن كل الجرائم التي يرتكبها النظام السعودي وحلفائه بحق أبناء اليمن.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني و الناشطين والأحرار وكل المعنيين بالشأن الإنساني إلى فضح جرائم النظام السعودي ومواصلة التحركات لمواجهة غطرسته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com