أخبار اليمن

بالاسماء.. إشتباكات مسلحة بين فصائل المرتزقة تطيح برؤس قادة عسكريين كبار

شهارة نت – الجوف :

شهدت محافظة الجوف مصرع واصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في اشتباكات متفرقة بين فصائل المرتزقة.

وذكرت مصادر محلية أن الاشتباكات ادت الى مصرع عدد من القادة العسكريين الذين يحملون رتب عالية من قادة فصائل المرتزقة الموالين لتحالف العدوان السعودي الاماراتي.
وأوضحت المصادر أن مواجهات عنيفة اندلعت بين فصائل المرتزقة في مبنى المجمع الحكومي بمدينة الحزم وسط حال توتر واتهامات بين فصائل المرتزقة بالعمالة والخيانة والفساد، وذلك غداة تجمع عشرات المجندين في احتجاج للمطالبة بصرف رواتبهم قبل أن تأتي قوة عسكرية لتشتبك معهم بعد إخفاقها في محاولة تفريقهم.
وتحدثت المصادر عن مصرع قائد الشرطة العسكرية الموالي للعدوان المدعو صالح البروشي المقرب من الجنرال محسن في هذه المواجهات غير أنه لم يتسن التأكد من مصادر رسمية عن مقتله وسط أنباء تحدثت عن إصابته بجروح.
واشارت إلى أن مواجهات أخرى اندلعت بين فصائل المرتزقة في نقطة آل سعيد بالحزم اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من مسلحي المرتزقة وبينهم قائد الكتيبة السابعة الموالي للعدوان المدعو سلطان السلمي.
وفي محافظة مارب لقى قائد الكتيبة الأولى في اللواء 203 الموالي للتحالف العدوان السعودي الاماراتي سعد الضبياني مصرعه مع عدد من مرافقيه في معارك بين قوات الجيش واللجان الشعبية ومليشيا المرتزقة في منطقة المخدرة بمديرية صرواح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com