أخبار اليمن

اتحاد أدباء يكشف عن مساعي للاستيلاء على مقره بعدن

شهارة نت – عدن :

ظل التوتر الامني الذي تعاني منه المحافظات الجنوبية، كشف اتحاد الادباء والكتاب بمحافظة عدن عن مساعي نافذين موالين للعدوان السعودي الى الاستحواذ على مقر الاتحاد بخور مكسر.
واصدر الاتحاد بيانا أكد فيه ان عددا ممن اسماهم باليلاطجة الخارجين عن النظام والقانون يخططون لاقتحام مقر اتحاد الأدباء والكتاب الواقع في ساحل ابين بجوار مبنى السجل العقاري .
واشار الى انهم يخططون للاستيلاء على المقر من خلال هؤلاء البلطجية بعد ان يدفعوا لهم أموالا. مبينا أن مقر الاتحاد منهار تماما بعد ان ضربه الطيران السعودي عدة مرات .
وجاء في البيان: ان قيادة الاتحاد في عدن ومعها قيادة الاتحاد العام وفروع الاتحاد في المحافظات تحذر هؤلاء المتربصين ومن خلفهم من تجار الحرب ومافيا الأراضي من المساس بالمقر التاريخي الأول لاتحاد الأدباء والكتاب الذي يعرفه الجميع.
ودعت الجهات الأمنية إلى حراسة المبنى المنهار من اي اقتحام محتمل له. مؤكدا ان اتحاد الأدباء في عدن ومعه كل منظمات المجتمع المدني في عدن من حقوقية وثقافية واجتماعية وغيرها لن يقف صامتا او متخاذلا أمام اي مساس بمقر الاتحاد وبمساحته او بالأرض المجاورة له الواقعة في واجهته من جهة البحر فليرتدع اؤلئك الطامعون والفوضويون الناشرون في الأرض الفساد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق