أخبار اليمن

انتصارات جديدة للقوات اليمنية في مختلف الجبهات

شهارة نت – رصد :

حققت القوات اليمنية انتصارات جديدة في مختلف جبهات القتال ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري قنص ثلاثة جنود سعوديين في موقع الفريضة بجيزان ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين في الكرس ، ملحمة ، العبادية ، التبة الحمراء أسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم .

وحسب المصدر استهدفت وحدة المدفعية في الجيش واللجان مرابض مدفعية الجيش السعودي في جبل الدخان ، كما تم استهداف آلية عسكرية سعودية بصاروخ موجه في التبة الحمراء بجيزان ما أدى إلى مصرع طاقمها .

واستهدفت قوات الجيش واللجان بالقصف الصاروخي والمدفعي مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في رشاحة ، المخروق ، الفواز ، ذور عين ، منطقة عباسة قبالة منفذ الخضراء ، صلة ، الشبكة ، العش ، قيادة آل حماد و معسكر عاكفة في نجران محققة إصابات مباشرة .

وأوضح المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب و موقع مستحدث خلف مركز المسيال العسكري في عسير .

وأشار المصدر إلى أنه تم استهداف تجمعات مرتزقة العدوان خلف جبل عيدة في مديرية نهم محافظة صنعاء ووادي نملة بمديرية حريب القراميش في محافظة مأرب محققة إصابات مباشرة .

ولفت المصدر إلى مصرع ثلاثة من مرتزقة العدوان في التبة الرملية بمديرية عسيلان محافظة شبوة ، وثلاثة آخرين في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف ، كما تم استهداف تجمع للمرتزقة في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء .

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة ، منوهاً إلى مصرع خمسة من المرتزقة بنيران الجيش واللجان في المنطقة نفسها .

وفي محافظة تعز استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة العدوان في مفرق الشراجة و تبة الخزان بمديرية المعافر و شمال جبل نابضة ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم ، كما لقي العشرات من المرتزقة مصرعهم في عملية نوعية شمال المخا جنوبي غرب تعز .

وأفاد المصدر أنه تم استهداف تجمعات الغزاة والمرتزقة غرب جبل النار في تعز بعدد من صواريخ الكاتيوشا محققة إصابات مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com