عربي ودولي

المسماري : الإخوان يحاولون ترويج فكرة أن ليبيا ليس فيها إرهاب

شهارة نت – وكالات

ذكر العقيد أركان حرب أحمد المسماري المتحدث باسم القوات المسلحة الليبية: إن ليبيا وصلت لمرحلة مهمة جدًا في الحرب على الإرهاب وهناك أصوات دولية تعلو الآن وتقول أن ليبيا تقاتل الإرهاب كما تفعل بعض الدول الأخرى والتحالف الدولي في سوريا والعراق وكما تقاتل مصر الإرهاب في سيناء.
وأضاف في لقاء خاص عبر فضائية “إكسترا نيوز” اليوم الإثنين أن الإخوان الذين يستغلون الجماعات الإرهابية يحاولون ترويج فكرة أن ليبيا ليس بها إرهاب وهو كلام منافي للواقع مؤكدًا أن ليبيا جزء من العالم وليبيا لها النصيب الأكبر من الإرهاب الذي يضرب العالم.

وأظهر أن الجيش الليبي كانت قوته في الوحدات الأمنية وتم تدمير هذه القوة بالكامل بعد 2011 وكانت هناك مؤامرة لتدمير الجيش الليبي وتم اغتيال اللواء عبدالفتاح يونس رئيس الأركان العامة والتنكيل به بشكل غير إنساني ثم تدمير قوات الصاعقة والمظلات وبعد سيطرة الإخوان على مفاصل الدولة وتحالفهم مع تنظيم القاعدة بدأوا في تفكيك القوات المسلحة الليبية.

وأشار المسماري إلى أنهم يواجهون في ليبيا منظومة تفخيخ وتلغيم غير مسبوقة لافتًا إلى أنهم عثروا على كتيبات ببنغازي بشأن تصنيع المتفجرات والمفردات المكتوبة بها هذه الكتيبات تدل على أنها عراقية أو سورية وتكتب كتابتها من قبل متخصصين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com