أخبار اليمن

صحفي جنوبي يكشف إستيلاء سلطات المرتزقة في عدن على ممتلكات المواطنين

شهارة نت – عدن :

 

كشف اعلامي محسوب على ما يسمى الحراك الجنوبي عن تصرفات سلطة المرتزقة في مدينة عدن جنوب البلاد ، من خلال قيامها باﻹستيلاء على ممتلكات المواطنين تحت ذرائع واهيه.

ونشر فتحي بن لزرق تفاصيل ممارسات السلطات المدعومة من العدو السعودي اﻹماراتي بشكل ساخر ، عن بعض الوقائع حيث يقول “في عدن إذا قرأتم انه تم ضبط مصنع متفجرات بفيلا ركن شارع فأعلموا ان الفيلا أعجبت مسئول امني وأراد السطو عليها.

واضاف في منشور له: وإذا قرأتم انه تم العثور على منصة صواريخ في مزرعة بضواحي عدن فأعلموا ان المزرعة لها صاحب مهاجر خارج البلاد وان حمران العيون حطوا عيونهم عليها ويريدون ابتلاعها.

وإذا قرأتم انه تم مداهمة حوش كبيييييييير وعثروا بداخله على مستودع أسلحة فأعلموا ان الحوش اياه سيتحول بقدرة قادر إلى بقع سيتقاسمها أصحاب الطقم (إياه).

كنت مثلكم طيب ومسكين واصدق كل مايصلني معزز بصور متفجرات وغيرها إلى ان تابعت قضية فيلا تقع بالقرب من جولة كورنيش المحافظ بحي ريمي مرفق صورتها بالمنشور .

قالوا يومها أنها كانت مصنع لتصنيع السيارات المفخخة، وانه تم ضبط عدد من المتهمين وبعد أشهر علمت أنها فيلا مغترب وانها مهجورة منذ ماقبل الحرب وان لا احد يسكنها وكل مافي الأمر أنها اعجبت احدهم ففبرك الصور والقصة في محاولة منه لكي تذهب الفيلا مع الريح.

وأتحدى هنا اكبر كبير في عدن ان ينشر نتائج التحقيقات في هذه الواقعة أو يعلن عن اسم موقوف واحد فقط فيها أو ان يقول لنا ما الذي حدث لاحقا؟”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق