أخبار اليمن

قبائل همدان تعلن النفير ضد العدو السعودي اثر استهدافه لمجلس عزاء نسائي

شهارة نت – صنعاء :

 

اعلنت قبائل همدان بمحافظة صنعاء، استجابتها لنكف قبيلة ارحب للأخذ بالثأر ممن سفكوا دماء الأبرياء والنساء والأطفال وخاصة بعد استهدافهم لمجلس عزاء نسائي في ارحب.

واوضحت قبائل همدان في لقاء قبلي حاشد امس الاحد استمرار النفير العام في مواجهة العدوان السعودي البربري الهمجي والجهوزية الكاملة للرد على كافة الجرائم التي يرتكبها في جميع المحافظات.

ودعت كافة القبائل اليمنية للوقوف في خندق واحد لوضع حد للمجازر البشعة التي يرتكبها العدوان ضد الإنسانية .

وأكد مشائخ واعيان وأبناء ووجهاء القبيلة استمرار الصمود في مواجهة الغزاة والمعتدين ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وبذل المزيد من التضحيات وكل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأكدت قبائل همدان في بيان صادر عن اللقاء القبلي ان الخيار الوحيد لوقف العدوان هو المواجهة ودحر الغزاة والذود عن ارض الوطن وعدم التراجع حتى تحقيق النصر.

وأدان البيان استهداف منزل شيخ مشائخ قبائل خولان الطيال الشيخ محمد بن ناجي الغادر.. معتبرا هذا التمادي استهدافا لكافة القبائل اليمنية.. منددا بمجزرة طيران الغزاة والمعتدين باستهدافه منزل عزاء ال النكعي في منطقة شراع بمديرية ارحب.

وأشار البيان الى ان إمعان العدوان الهمجي الغاشم وإرتكابه الجرائم البشعة لا تزيد الشعب اليمني إلا الصمود والإباء والإصرار على تطهير كل شبر في الوطن من دنس الغزاة والمعتدين.

إلى ذلك اشاد محافظ صنعاء حنين قطينة بمواقف قبائل همدان في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي منذ الوهلة الأولى.. مثمنا استجابتهم لنكف قبيلة ارحب للثأر لجرائم الغزاة البشعة التي كان اخرها مجزرة عزاء نساء ال النكعي وإستهداف منزل الشيخ محمد بن ناجي الغادر.

ودعا المحافظ قطينة كافة قبائل المحافظة بشكل خاص واليمن بصورة عامة للوقوف صفا واحدا الى جانب ابطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف للذود عن اليمن واليمنيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com