أخبار اليمن

حزب المؤتمر يدين بشده قصف العدوان لمجلس عزاء نسائي في صنعاء

شهارة نت – صنعاء :

استنكر مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام بشدة الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي امس الاربعاء، باستهدافه مجلس عزاء نسائي في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى من النساء والأطفال .

وأكد المصدر أن العدوان السعودي اعتاد على ارتكاب جرائم قتل النساء واستهداف مجالس وقاعات العزاء والأفراح بشكل همجي بربري، مشيرا الى ان العدوان سبق وارتكب جرائم عديدة استهدف خلالها المناسبات الاجتماعية في عدد من محافظات الجمهورية .

وقال المصدر : ” بات هذا العدوان يتلذذ بقتل اليمنيين أطفالاً ونساء وشيوخا وشبابا على مرأى ومسمع العالم الذي يشاهد كل هذا الإجرام من قبل تحالف العدوان الذي تقوده السعودية دون ان يحرك ساكنا ” .

وأوضح المصدر أن الصمت الدولي يشجع العدوان السعودي على الاستمرار في ارتكاب جرائمه ، مؤكداً انها لن تسقط بالتقادم وسيتم محاسبة نظام آل سعود وكل المتحالفين معه والمتورطين بقتل الشعب اليمني سواء كانوا أفراداً من المرتزقة أو أنظمة وقادة دول عاجلا أو آجلا .

وطالب المصدر المجتمع الدولي وفي المقدمة مجلس الأمن والمدافعين عن حقوق الإنسان بتحمل مسؤولياتهم والخروج عن حالة الصمت المخزي التي باتت وصمة عار تلطخ سمعته وهو يشاهد ما يرتكب من جرائم إبادة ممنهجة بحق الشعب اليمني من قبل تحالف العدوان السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com