أخبار اليمن

لأول مره .. شهارة نت تكشف عن اسم الصاروخ الجديد الذي استهدف الرياض

شهارة نت – تحليل / احمد عايض احمد :

بالامس الى #جده بنسخته الاولى ” بركان 1 ” واليوم الى #الرياض ولكن بنسخته المطوره .. صاروخ بركان2 في تجربته الاولى يستهدف العاصمة السعوديه الرياض.

ماذا يعني ؟

يكفي ان اليمن هو البلد الوحيد بالعالم الذي يطلق الصواريخ ضد اهداف معاديه في تجربتها الاولى اي لم تخضع للاختبار والتجربة بل دخلت الخدمة العملياتيه بشكل مباشر وهذا انجاز تاريخي ..

ان عبور الصاروخ الباليستي مسافة 1200 كم فوق الاراضي السعوديه حتى وصول هدفه الى المنتصف الشرقي السعودي أظهر العملية الصاروخيه الناجحة الى الرياض قدرات القوة الصاروخيه التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية الجديدة في قالب باليستي مفاجيء عملياً على ادارة الحرب الاستراتيجية باحترافية مذهلة.
#الخبر:
القوة الصاروخية تعلن إجراء تجربة ناجحة لصاروخ باليستي بعيد المدى على هدف عسكري في العاصمة السعودية #الرياض ..والصاروخ الباليستي استهدف قاعدة عسكرية سعودية في منطقة المزاحمية بالرياض…
#الرساله الباليستيه:
هذه الرساله الصاروخيه هي رساله يمنيه لترامب البيت الابيض الاحمق ..ان القادم أعظم والتهديدات الامريكيه بالتدخل العسكري المباشر باليمن لن تمر مرور الكرام على اسود اليمن بل سيصب اليمن جام غضبه على السعوديه بلا سقف والقادم اشد تنكيلا والعبره بالخاتمه….
#البعد العسكري
كل هدف عسكري سعودي مستهدف يمنياً اينما كان وباي بقعه بالمملكه و لم يعد مستبعد فكل شي وارد من رجال اليمن مقاتلين وصناعيين وفنيين ومهندسين وميكانيكيين وعسكريين.. والسماء السعودية مفتوحة على مصراعيها للصواريخ اليمنيه ولا ردع ولا اعتراض وتمر الصواريخ اليمنية مرور الكرام والاعتراض الوهمي لايعد منجز سعودي بل فشل ذريع وخيبة وخسران والدليل على ذلك منع تواجد الاعلام والمواطنين حول الاماكن التي تم استهدافها اضافة الى سرعة معالجة المكان المستهدف واخفاء اي اثر للضربة الصاروخية..
#التأثير:
دخول المنشئات العسكريه الاستراتيجيه الرئيسيه بالعاصمه السعوديه الرياض في قائمة الاهداف اليمنيه تُعد تحدي كبير ليس للنظام السعودي فحسب بل للولايات المتحده الامريكيه وفرنسا وبريطانيا اللاتي وعدن النظام السعودي بحماية السماء السعوديه من اي هجوم صاروخي محتمل بواسطة انظمة دفاعيه صاروخيه متطوره ولكن اثبتت القوة الصاروخيه اليمنيه للعالم ان هذه الوعود هي فاشله وكاذبه من خلال كشف حقيقة وامكانية هذه الانظمه الدفاعيه الفاشله والعاجزه عن اعتراض الصواريخ اليمنيه والكارثه الاستراتيجيه ان صاروخ بركان1 و2 تم اطلاقهم في تجربتهم العمليه الاولى ضد اهداف عسكريه…..لذلك ان هذه الضربه الصاروخيه لها تأثير كبير على المستوى العسكري والنفسي والاعلامي والاستخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com