أخبار اليمن

رسمياً.. القوة الصاروخية تعلن عن هدف الصاروخ الباليستي ووصوله بنجاح

شهارة نت – صنعاء :

كشف مصدر عسكري قبل قليل عن مكان الهدف الذي اصابة الصاروخ الباليستي الموجهه ضد السعودية رداً على العدوان المستمر على اليمن.

وأوضح مصدر بالقوة الصاروخية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت مساء اليوم بصاروخ باليستي بعيد المدى قاعدة عسكرية سعودية في منطقة المزاحمية غرب الرياض.

وأكد المصدر أن التجربة نجحت واصاب الصاروخ البالستي هدفة بدقة عالية .

الى ذلك قال العقيد عزيز راشد نائب المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية: “يعتبر اليوم يوما تاريخيا للشعب اليمني وان القوة الصاروخية عادت أقوى مما كانت عليه في ظل العدوان والحصار”.

وأضاف “ان هذه المنظومة تعتبر ردا على العدوان، وان الرياض اصبحت الان في مرمى الصواريخ اليمنية كذلك المطارات العسكرية بالكامل وهذا سوف يكلف السعودية مئات الملايين من الدولارات عندما يضطرون لاستخدام مطارات اخرى”.

وأوضح عزيز ان “المطارات والموانئ السعودية أصبحت في مرمى القوة الصاروخية اليمنية وهذا ردا على العنجهية والهمجية السعودية والتهديد بقصف الموانئ اليمنية”.

واكد ان “القوة الصاروخية الان هي قوة ردع يمتلكها الجيش واللجان الشعبية والشعب اليمني ضد العدوان السعودي المتغطرس ويجب تفعيلها في المكان والوقت المناسبين كما حدث اليوم.

وقال نائب المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية ان “هذا الرد انتظره الشعب اليمني طويلا وسيعبر الشعب عن فرحته غدا لان العدوان استهدف المناطق المدنية والعسكرية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق