أخبار اليمن

الأحزاب المناهضة للعدوان تجدد موقفها الداعم للجيش واللجان الشعبية

شهارة نت – متابعات :

أعلنت الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان، وقوفها إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ومشاركتها في جبهات العزة والشرف والبطولة دفاعا عن الوطن وأمنه وإستقراره .

وطالب تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان في مؤتمر صحفي عقد بصنعاء  بحضور وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي، المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ بجعل مواجهة العدوان ورفد الجبهات في سلم أولوياتها.

وأشار رئيس تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان عبدالملك الحجري إلى أن الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان والمنضوية في إطار التكتل، حددت موقفها بإعلان المشاركة في الجبهات.

واستنكر الأداء السلبي للمبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ والذي أصبح مشاركا ومتواطئا في العدوان على اليمن وقتل الأطفال والنساء والشيوخ.

وفي المؤتمر الصحفي الذي حضره عضو المجلس السياسي لأنصار الله حزام الأسد وأعضاء تكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان،.. أكد رئيس الدائرة السياسية بحزب شباب العدالة والتنمية فرحان هاشم، أهمية توحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتصدي للغزاة والمرتزقة .

إلى ذلك التقى وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي رئيس تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان عبدالملك الحجري وقيادة وأعضاء التكتل.

وأكد وزير الكهرباء أهمية إستشعار الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان للمسؤولية الملقاة على عاتقها خلال المرحلة الراهنة جراء إستمرار العدوان والحصار .

وأشار إلى ضرورة تعزيز جوانب التنسيق بين الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان في رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه وإستقراره .. مؤكدا أهمية تضافر جهود الجميع لتجاوز البلاد التحديات والظروف الراهنة والإستثنائية التي تمر بها.

من جانبه أشار رئيس تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان، مساهمة مختلف المكونات والأحزاب السياسية المناهضة للعدوان في إنجاح جهود حكومة الإنقاذ الوطني في مواجهة التحديات الراهنة جراء إستمرار العدوان والحصار.

فيما أشار عضو المجلس السياسي لأنصار الله حزام الأسد إلى ضرورة تعزيز الشراكة بين الأحزاب والمكونات السياسية المناهضة للعدوان بما يكفل تجاوز التحديات التي تواجه البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com