أخبار اليمنأهم الأخبار

شهارة نت تنشر اعترافات خطيرة لأحد الجنوبيين حول المعارك في باب المندب ومن يقاتل مع تحالف العدو

شهار نت – خاص :

اعترف احد الاعلاميين الجنوبيين المحسوبين على الفار عبدربه منصور هادي، بعدد من القضايا الخطيرة المتعلقة بالمعارك الدائرة في منطقة كهبوب وذباب بين ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية وبين مرتزقة العدوان السعودي الامريكي.
واوضح في منشور له على صفحته بالفيسبوك، قبل قليل، بأنه زار باب المندب امس الاول واطلع على حجم التجهيزات والمعدات العسكرية الممنوحة للمرتزقة من قبل تحالف العدوان.. موضحاً ان معارك شرسة تجري هناك.
واشار الى حجم القوة العسكرية التابعة للمرتزقة، والتي قال بأنها قوة هائله ومتكاملة ومسلحة بجميع انواع الاسلحة فضلا عن الاطقم والمدرعات وسيارات الاسعاف وكذا مستشفى ميداني بكل العده وعتاد الحرب .
واعترف الاعلامي الجنوبي الذي يحمل اسم الجحافي الجنوبي ان الهدف من تلك المعارك هو التضحية بأبناء الجنوب، محاولا تبرير الخسائر التي تتلققاها تلك القوة من المرتزقة بالقول ان القتال هناك سياسي ليس لاجل الجنوب ولا لاجل الشمال وأنما لاجل التحالف.

اعترافات
وقال : بأن سوء التنظيم والإدارة جعلتنا نخسر كثير من الشباب ، موضحا ان الجيش اليمني واللجان الشعبية او من يسميهم بالحوثيين يتمترسون خلف الهاون والالغام فقط وعددهم قليل جداً – بحسب وصفه..
منشور الاعلامي الجحافي حمل في طياتها اعترافات خطورة بوجود الجماعات الارهابية ومشاركتها في تلك المعارك، مبينا ان من اسماهم السلفيين هم في المصاف الأول والحليف الاول للتحالف .. مؤكدا ان تلك الجماعات يتلقون كافة انواع الدعم والحليف الثاني لهم من قبل التحالف السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com