أخبار اليمن

السيد الحوثي يحذر شعوب المنطقة من المد التكفيري

شهارة نت – صنعاء :

أكد السيد عبدالملك الحوثي تمسك الشعب اليمني بالصمود والثبات في مواجهة العدوان الإجرامي الوحشي، طالما استمر هذا العدوان.

وقال الحوثي في كلمة متلفزة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1438هـ : أن الجميع في بلدنا معنيون بحكم المسئولية بالحفاظ على وحدة الصف الداخلي وحشد كل الطاقات والإمكانات للتصدي لهذا العدوان.. ولا يخرج عن هذه الأولوية إلا مارق عديم الإحساس.

وأشار إلى أن الشعب اليمني من واقعه الإسلامي وإنسانيته متمسكا بقضايا الأمة ولن يبعده عنها مواجهة العدوان، وفي مقدمة هذه القضايا القضية المركزية المتمثلة في مظلومية الشعب الفلسطيني وما يمثله العدو الصهيوني من خطر على الأمة.. مؤكدا وقوف الشعب اليمني الصادق إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية.

ودعا السيد شعوب المنطقة إلى الحذر واليقظة في مواجهة الخطر التكفيري الذي يستهدف الأمة.. مباركا للأشقاء العراقيين والسوريين الانتصارات الذين يحققونها ضد الخطر التكفيري المتمثل في بعض الأنظمة والمجاميع الداعشية.

كما دعا أيضا كل الدول الحرة إلى الوقوف الإنساني إلى جانب شعبنا في مظولميته والتفاعل المسئول مع حكومته التي اكتسبته شرعيته وفقا للأنظمة الدولية.. داعيا حكومة الإنقاذ الوطني إلى بذل كل جهودها لخدمة شعبنا والعناية بكل ما تستطيع والعناية بالجيش وكل ما من شأنه لتعزيز الصمود وصد العدوان.

وأكد السيد على أهمية أن تسعى الأجهزة الرقابية لتفعيل دورها للحد من أي فساد.. مؤكدا بأنه لن يكون مظلة حامية لأي فاسد، سيما واليمن تمر بمرحلة حساسة.. منبها إلى ضرورة الحذر من الشائعات المغرضة والدعايات الكاذبة الهادفة إلى إلهاء الشعب عن مسئوليته الرئيسية للتصدي للعدوان.. داعيا الإعلاميين إلى أن يجعلوا أولويتهم المطلقة للتصدي للعدوان.

وحث السيد الجميع وفي مقدمتهم ميسوري الحال للعناية بالفقراء والمساكين والمحتاجين.. كما أن الشعب اليوم معني بالتضامن مع فقراءه وأيتامه أكثر من أي مضى حتى يفرج الله بمشيئته وينصر شعبه.

واختتم حديثه ناصحا جارة السوء السعودية قائلا : “استمرارك في العدوان لن يزيدك إلا خسراناً، وعبئ ذلك في الدنيا والآخرة.. من مصلحتك إيقاف العدوان العبثي المستهتر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com