كتابات

عن السلوك العابث بمصلحة الشعب والنهج المستهتر بمصير الوطن ..!

بقلم/ طارق مصطفى سلام

(تنبيه هام : لمن يدعون في العلن وقوفهم ضد العدوان ويتماهون في السر مع اعلامه المعادي ويدعمونه من خلف الستار نقول لهم : كفى لعب بالنار) .

البعض ممن يدعون الوطنية ويرفعون عقيرتهم بالمطالب الغوغائية بينما هم في واقع الامر يتحالفون مع الطابور الخامس للعدوان ويمارسون دور خلاياه النائمة في العاصمة صنعاء .. ثم عندما تنكشف دوافع سلوكهم الحاقد وتتضح معالم مخططاتهم التخريبية الخبيثة, يسارعون لتبرير جرائمهم تلك بحق الشعب والوطن بأنهم حريصون على الديمقراطية والحقوق المدنية للمواطنييين ..!!

ولأولئك النفر المتذاكي من الشرذمة الخبيثة وهم أقل قدرا عندنا من المنافقين الجبناء نقول : لا توجد ديمقراطية في العالم أجمع يعمل بها في الصحافة والاعلام في وقت الحروب وحدوث الكوارث والاضطرابات فما بالكم بزمن وعهد يتم فيه العدوان والحصار على شعب مسالم لتحتل ارضه وتنتهك حرماته وتمارس فيه سلطات الاحتلال أعتى أساليب البطش والاجرام ..!!.

نعم, في حالة العدوان الفاجر وعهد الاحتلال الطامع مثل هذا الظرف العصيب الذي يمر فيه اليمن وأهله الكرام لا يوجد سوى قانون طوارىء واحد يعلن الاحكام العرفية الحتمية ويدعوا للنفير العام ويحشد لحالة التعبئة الوطنية العامة في مواجعهة العدوان والاحتلال, وهذا هو المعمول به في العالم أجمع وفي أرقى الدول عدالة وديمقراطية مثل الدول الإسكندنافية .. شاء وابى من ابى ..

نعم, انتم يا من تدعون وقوفكم مع الصف الوطني في مواجهة العدوان بأفعالكم تلك المراوغة والخفية تمارسون دور الطابور الخامس والخلايا النائمة في محاولتهم اليائسة ضرب وحدة الجبهة الداخلية والنيل من المعنويات القتالية لجيشنا الباسل ولجاننا الشعبية الفتية واحباط معنيات شعبنا الصامد والمكافح ..

وهنا نقول لتلك الشرذمة العابثة بمصير شعب ومستقبل وطن : كفا عبثا بمصالح الوطن .. وكفى استهتارا بصمود الشعب .. وكفى لعب بالنار .. فقد فاض الكيل بنا جميعا في الصف الوطني المجاهد ولم تعد هناك من مقدرة على احتمال نهجكم العابث وسلوككم المغامر..

و يا أيها العابثون بمصير الوطن الشامخ والمستهترون بتضحيات الشعب الصامد نقول لكم باختصار مفيد وبدون مقدمات منمقة تفسد جدية الحديث : من يعمل اليوم على رفع الحظر على المواقع الاخبارية المعادية ويساعد على انتشار وسائل اعلام العدو الحاقد في الجغرافيا اليمنية المقاومة هو جزءً من هذا العدوان الفاجر ولا يختلف البتة عن جحافلة الغازية .. بل هو بهذا النهج العبثي المغامر والسلوك الانتهازي المدمر يمثل الوجه الاخر المنافق للعدوان وعمقه الخبيث في الداخل, بل ويجسد مظاهر خفية من تحالف الباطن الذي يتماهى ويتمادى في تنفيذ اجندة العدوان ومخططاته الخبيثة المتربصة بالشعب والوطن .. وافعالكم الخبيثة تلك لا تعني لنا شيئا غير ذلك ..

ومن هنا من الصف الوطني المقاتل : نطالب اللجنة الثورية العليا بقيادة الرمز الوطني الثائر محمد علي الحوثي (أبو أحمد) ووزارة الاعلام ممثلة بالمجاهد احمد محمد حامد (أبو محفوظ) بالضرب بيد من حديد واتخاذ الاجراءات الثورية الحازمة واللازمة تجاه كلا من تسول له نفسه العبث بمصلحة الشعب والاستهتار بمصير الوطن كان فردا او جماعة مهما كان حجمهم وكيفما بلغ شأنهم ..

ان من يتخذ اليوم القرار برفع الحظر عن المواقع الاخبارية المعادية يضع نفسه من حيث يدري أو لا يدري في خندق واحد مع اعداء الشعب وفي اصطفاف مقيت مع الحاقدين على الوطن, كان هذا السلوك العابث نابع من ارادة شخص أو من توجه حزب فالنتيجة في الحالتين واحدة وهي في المحصلة النهائية تأتي لصالح العدو الفاجر وضد الشعب مصلحة الشعب المقاتل.. وهي لا تعني غير الاضرار بقدرة شعبنا اليمني العظيم على الصمود وتحقيق الانتصار المؤزر المطلوب ..

نعم, نحن هنا وبعلوالصوت ووضوح الكلمة وقوة الموقف, نحذر من مغبة التمادي في نهج المغامرة والسقوط في السلوك العابث بمصالح الاوطان … وقد أعذر من أنذر..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com