الصحــافــة والإعلام

قريباَ..إطلاق محرك بحث (صحافتك)

شهارة نت – صنعاء

يستعد كادر صحفي يمني متخصص وبالتنسيق مع عدد من الصحفيين العرب والأجانب وكذا مع عدد كبير من القيادات الإعلامية ورؤساء ومدراء المواقع والصحف الأخبارية اليمنية والعربية والدولية ككل لإطلاق محرك أخباري شامل (صحافتك) خلال الأيام القادمة, وهو الأول على مستوى الساحة الصحفية العربية والدولية من حيث شموليته وتقنيته العالية في ضم المواقع والصحف العربية والدولية التي تهتم بالأحداث العالمية في أوانها..

وأوضحت إدارة هذا المحرك أنها ومن خلال هذا الكادر المهني والمتخصص سوف تقوم بتدشينة وإطلاقه بصورة رسمية في الأيام القادمة من الشهر القادم..
وأفادت أن من شأن محرك (صحافتك) يقوم بكسر التعتيم والإحتكار الحاصل في معظم محركات البحث الأخبارية في كل بلد.. وأضافت: لذا فـ(صحافتك) محرك بحث أخباري أنطلق من فكرة “تسهيل تصفح الجميع لأحداث وأخبار العالم من نافذة واحدة عبر محركها صحافتك “..

واشارت إلى أن محرك صحافتك مختص بنقل أخبار وأحداث المشهداليمني والعربي والدولي ككل وأنه يتيح لجميع المتصفحين والمتابعين في اليمن والوطن العربي خصوصاَ والعالم عموماَ سهولة الحصول على الأخبار والمعلومات ومقالات الرأي التي تنشرها تلك المواقع والصحف الأخبارية اليمنية والعربية والدولية أولاَ بأول..

الجدير ذكرة أن محرك البحث الأخباري (صحافتك) يقدم ضمن منصة خدماته الإعلامية نافذة خاصة بمقاطع الفيديو التي تنشرها المواقع الاخبارية اليمنية والعربية والدولية وصفحات التواصل الإجتماعي البارزة وذلك على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com