أخبار اليمن

قيادي وطني من أبناء الجنوب يوجه نداء عاجل إلى اعلام المؤتمر وانصار الله

شهارة نت – صنعاء :
وجه السياسي ورئيس الجبهة الوطنية لمناهضة العدوان والاحتلال الاستاذ أحمد القنع رسالة عاجلة الى اعلاميين حزب المؤتمر وانصار الله قال فيها: استحلفكم بالله الواحد الاحد الفرد الصمد, استحلفكم بمن أخذ روح كل شهيد وأقعد كل جريح, أستحلفكم بمن خلق السموات من غير عمد أن تتقو الله في هذا الشعب وان توجهوا أقلامكم إلى العدو وليس إلى بعضكم البعض.
واشار الى أن كتابات الكثير اعلاميي المؤتمر وانصار الله تخدم العدو .. مطالباً ان يتقو الله, كون تلك الكتابات ارهبت المواطنين.
ومضى في رسالته قائلا: المواطن قد اهلكته الحروب, وقفتم بأقلامكم ضد المعتدي وهذا واجب كل وطني شريف, فلا تمحو تلك المواقف من خلال كيل التهم لبعضكم البعض, أنني معكم في محاربة كل الفاسدين, أنا معكم في قول كلمة حق لكن يجب عليكم قبل كتابة أي موضوع أن تدرسون هل يخدم المعتدي أم لا..
المرحلة ليست مرحلة خلافات واتهامات, المرحلة مرحلة حرب مع معتدي متعجرف وهمنا جميعا كسر شوكت المعتدي والمحتل لأجزاء من أرضنا..
استحلفكم بالله مره أخرى وجهوا اقلامكم للمعتدي وساعدوا على تماسك اللحمة الوطنية والجبهة الداخلية, ساندوا المجلس السياسي الأعلى فهو الوعاء الذي جمع قواكم السياسية.
اتركوا التعصب الحزبي وعززوا التعصب الوطني .
كلمات اخرجتها من حرقه على ما اشاهده من كتابات .
المواطن احمد القنع

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق