محافظات

وزارة الداخلية تدشن نشاطاتها العيدية بزيارة أسر الشهداء والجرحى

شهارة نت – صنعاء :

دشنت الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية بالشراكة مع الحركة الوطنية للتنمية والبناء برنامج الأنشطة العيدية الذي ينفذ تحت شعار ( أعيادنا أمنُ وسلام ) زياراتها العيدية لعدد من أسر الشهداء والجرحى في أمانة العاصمة وفاءً وعرفاناً لتضحياتهم الجليلة وجراحاتهم النبيلة في التصدي للعدوان السعودي الامريكي الغاشم ، والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .

وخلال هذه الزيارات تم تبادل التهاني والتبريكات مع الجرحى وأسر الشهداء بهذه المناسبة الدينية العظيمة ، الذين عبروا عن تقديرهم لهذه الزيارات وما تحمله من معانٍ ودلالات عميقة ، مؤكدين استمرارهم في المضي على درب التضحيات وتقديم الغالي والنفيس في سبيل الذود عن حياض الوطن ، والحفاظ على أمنه واستقراره وسكينته العامة .

وقد شارك في تنفيذ هذه الزيارات ممثلون عن منظمات المجتمع المدني ، واللجنة الوطنية للمرأة .

كما كان لهذه الأنشطة العيدية وجهُ مروريُ تمثل بقيام مدير عام المرور العميد مطهر علي ناجي بالنزول الميداني لمعايدة رجال المرور العاملين في شوارع وجولات العاصمة صنعاء ، وتبادل معهم التهاني بعيد الأضحى المبارك ، وحثهم على بذل الجهود لتحقيق انسيابية العملية المرورية خلال إجازة العيد .

وبدوره قام العميد خالد الشمام نائب مدير عام المرور بالنزول الميداني لمعايدة رجال المرور والنجدة والأمن العام في عددٍ من مديريات محافظة صنعاء معرباً عن تقديره للجهود التي يبذلونها لتوفير الأجواء الآمنة والملائمة للمواطنين للاحتفاء ببهجة العيد ، وقدم لهم الهدايا العيدية الرمزية بهذه المناسبة .

كما تضمنت الأنشطة العيدية التي نفذت اليوم توزيع الملصقات والمنشورات التوعوية بمخاطر بعض المظاهر المصاحبة لإجازات العيد مثل الحوادث المرورية وإطلاق النار في المناسبات والالعاب النارية وبنادق الخرز وما تمثله الاخيرة من مخاطر على الاطفال خصوصا .

وقد امتدت هذه الأنشطة العيدية إلى مديريات وادي وصحراء حضرموت التي شهدت عدداً من الفعاليات المرورية التوعوية تحت شعار ( أعيادنا أمنٌ وسلام )

وتتواصل يوم غدٍ فعاليات برنامج الأنشطة العيدية ( أعيادنا أمنٌ وسلام ) بتدشين مدينة الصمود للألعاب الترفيهية المخصصة لأبناء النازحين وأطفال الشهداء ، واستمرار النزول الميداني إلى النقاط الأمنية والمرورية ، ومعايدة أسر الشهداء والجرحى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com