أخبار اليمنأهم الأخبار

قوات تحالف العدوان تعترف بالهزيمة وتعلن الانسحاب نحو الحدود

شهارة نت – خاص :

في تحول مفاجئ للأحداث الجارية في اليمن، نتيجة العدوان السعودي الذي مضى عليه ما يقارب العام والنصف .. وعقب الفشل الذريع لقوات تحالف العدوان ومرتزقته في التقدم نحو العاصمة صنعاء.
اعلن المرتزق محمد علي المقدشي الذي يتولى منصب رئاسة هيئة الأركان العامة في قوات الفار هادي ، ان قواته ستتجه الى ما اسماها بتحرير صعدة ، وذلك في محاولة واضحة للتغطية على فشلهم في الاقتراب نحو العاصمة صنعاء بحسب ما هو مخطط له وفقاً لتصريحاتهم السابقة.
مراقبون اكدوا لـ” شهارة نت ” ان اعلان المقدشي يأتي بمثابة تمهيد لسحب المرتزقة وقوات التحالف من نهم ومأرب والجوف ونقلهم الى الحدود اليمنية السعودية، وذلك عقب التقدم الكبير لقوات الجيش واللجان الشعبية في تلك المناطق.
واضاف المراقبون أن قوات التحالف خسرت خلال الايام الماضية اغلب معداتها العسكرية نتيجة الضربات الصاروخية والتقدم الواسع لابطال الجيش واللجان في جبهات القتال، الامر الذي اجبر التحالف على الانسحاب تحت ذريعة الحرب على صعدة.. مؤكدين ان نقل المعارك الى صعدة الواقعة على الحدود مع السعودية تأتي بالتزامن مع استعداد لجنة وقف اطلاق النار المنبثقة عن مفاوضات الكويت البدء في عملها المتمثل في تثبيت وقف اطلاق النار على الحدود خلال الساعات القادمة، وبالتالي فإن اعلان الحرب على صعدة كما يقول المراقبون لا يتعدى في كونه فقاعه اعلامية يراد من خلالها تغطية الهزائم التي تكبدتها قوات تحالف العدوان ومرتزقتهم في صنعاء ومأرب والجوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com