ريـاضـــــة

تأهل العديد من الفرق الى نصف نهائي البطولة الكروية الرمضانية بذمار

شهارة نت – ذمار / علي الورقي:

تأهلت فرق مطاعم الحمراء والعين ومصانع عمران ومركز تأهيل الشباب الى الدور نصف النهائي من البطولة الكروية الرمضانية التي تقام في ذمار ضمن دورة الالعاب الرياضية الرمضانية (( بالرياضة يتعزز صمود شعبنا في مواجهة العدوان )) والتي يقيمها مكتب الشباب والرياضة بذمار لمدة 15 يوم .

حيث تأهل فريق مطاعم الحمراء بعد فوزة في الدور ربع النهائي على فريق شباب رخمة بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل الايجابي 2-2 وتأهل فريق تأهيل الشباب الدور ذاته بفوزه المفاجئ على اقوى فرق البطولة المنصور بعد الفوز عليه بثنائية نظيفة وتأهل فريق العين بمعبر عن جدارة بعد فوزه على فريق النورس بثنائية نظيفة فيما فاز فريق مصانع عمران على فريق شباب الناصر بهدف دون رد .

وسيعلب في الدور نصف النهائي بعد غد الثلاثاء مركز الشباب مع مصانع عمران ويتقابل العين مع مطاعم الحمراء .

وفي دوري المستوى الثاني لكرة القدم سيلعب يوم غد الاثنين فريق العاب القوى مع القادسية ويلتقي فريق الامجاد مع فتح رصابة على الملعب الاحمر بنادي نجم سبأ .

أما الكرة الطائرة تأهل الى النهائي فريق السكنية بعد فوزه على فريق الشهيد المقدشي بثلاثة اشواط مقابل شوط وسيتقابل في النهائي مع فريق محلات الحاذق الذي فاز على فريق ذعفان بثلاثة اشواط مقابل شوط في لقاء قوي وحماسي .

حضر مجريات اللقاءات الاستاذ حسين الصوفي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والاستاذ ناصر العبال عضو المجلس المحلي بالمحافظة رئيس فرع اتحاد كرة القدم بذمار والدكتور عادل عمر مدير الدورة الرياضية الرمضانية عميد كلية مجتمع الدرب وعدد كبير من الجمهور تجاوز الخمسة الف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com