أخبار اليمن

عاجل: في اكبر عملية قرصنة تشهدها اليمن .. السعودية تخترق العديد من المواقع اليمنية

شهارة نت – خاص :

ادان المركز اليمني للصحافة والتنمية الاعلامية، عملية القرصنة الخطيرة التي قامت بها العديد من الفرق الاجرامية المتواجدة داخل الاراضي السعودية بمهاجمتها واختراقها للعديد من المواقع اليمنية المناهضة للعدوان.
وقال المركز في بيان صحفي ان الهجوم الذي قامت به السعودية يأتي في اطار المساعي لحجب الجرائم التي ترتكبها دول العدوان ضد اليمن.. معتبراً ان الهاكر الحقيقي هو نظام ال سعود باعتباره صاحب الدوافع السياسية والاقتصادية والعسكرية الرامية الى تدمير اليمن.
واكد ان هذه الهجمات التخريبية للمواقع هدفها تغطية الحقيقة والاستعداد لارتكاب مجازر بشعة بحق اليمنيين، خاصة في ظل الحشود العسكرية التي يجري الاعداد لها في محافظتي مأرب والجوف.. مشيرا الى ان المركز تلقى معلومات مؤكدة تفيد بأن عملية الاختراق للمواقع اليمنية تمت من داخل الاراضي السعودية وذلك في اول واكبر عملية قرصنة تشهدها اليمن.
كما تلقى المركز معلومات مؤكدة تفيد بان عملية الاختراق تمت بايعاز من وزارة الداخلية السعودية التي بدأت منذ مساء امس السبت الموافق 25 يونيو 2016م باختراق المواقع اليمنية المناهضة للعدوان السعودي.
ويرى المركز ان اجراء الحكومة السعودية يأتي بسبب التاثير البالغ لهذه المواقع في الكشف عن اخبار وجرائم تحالف العدوان ضد اليمن.
وخاطب المركز، المنظمات الدولية والمراكز المهتمة بالحقوق والصحافة والحريات الى ادانة هذه العملية الخطيرة.. كما دعا وسائل الاعلام العربية والدولية الى توثيق مثل هذه الجرائم السعودية وفضحها امام العالم كونها تأتي ضمن سلسلة جرائم الحرب التي ترتكبها دول تحالف العدوان وعلى رأسها السعودية بحق أبناء اليمن.
ونوه المركز اليمني للصحافة والتنمية الاعلامية أن المواقع التي تم اختراقها وتعطيل بعضها حتى الان هي :
1- صمود نت
2- صعدة برس
3- لحج نيوز

4- صنعاء نيوز
5- الميثاق نت
6- صحيفة اخبار الوطن اليمنية

ودعا المركز في ختام تصريحه بقيه المواقع الاخبارية التي تعرضت للاختراق الى التواصل معها عبر صفحتها الرسمية في الفيسبوك ( اضغط هنا للوصل الى الصفحة )
او الايميل : ycpmdev@gmail.com

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق