كتابات

ياسين والتظليل

بقلم / فهمي اليوسفي :

يطل هذه الايام من النافذة الفسبوكية الدكتور ياسين نعمان ..ومن اخر منشوراته التظليلية .. والكلام الذي يسوقه ياسينوا للفسبوك بان العالم يضغط نحو ايقاف الحرب ويعتبرها جانب ايجابي بينما ينتقد العالم بانه لم يضغط بايقاف الانقلاب والزام من يدعي انهم انقلابيين بعودة هادي وعصابته ..
ياسين متوقع ان يقول ويروج لهذا الكلام لانه متورط بالعمالة لبريطانيا ومتورط بنفس الوقت بان وقع علي المبادرة الخليجية ومتورط بكل جرائم العدوان .مع اننا ندرك هدفه من هذه المنشورات وبالذات في هذه المرحلة .

مع ان من المسلمات
كل من وقع علي هذه المبادرة فقد وقع علي إعادة انتاج النظام بديكور اخر ومساهما في تحصين الفساد داخل اجهزة الدولة
وبدون شك النظام الذي يقف ياسين بجانبه كمنظومة متكاملة صنعته الدول الرجعية والامبريالية وتديره بالريمونت كنترول منذ 38 عام . ومن يقف معه يقف مع مصالح ومطامع الخارج علي حساب الداخل ..
ياسينوا لديه ادراك ان إقدامه بالتوقيع علي المبادرة كممثل للحزب الاشتراكي .هو قرارا إتخذه من ذاته دون إخضاع هذا القرار للهيئات الحزبية اي داخل قنوات الحزب وفقا للنظام الداخلي والبرنامج السياسي .بل مثل انتهاك للوائح الحزب وترتب عليه إقحام الحزب بهذه الجريمة .وهي تقاس جزء من التامر علي الحزب ..
ياسين هو علي يقين تام بان من وقع علي المبادرة اصبح شريكا اساسيا في الخيانة الوطنية والتفافا علي الارادة الثورية التي خرجت تطالب بإسقاط النظام برمته كمنظومة متكاملة ..
والكل يعي تماما بان وصول البلد لهذا الوضع المزري ناتج عن تلك المبادرة التي هي موامرة بكل المقاييس ..
اي بتعبير ادق كل من وقع عليها اصبح شريكا بالعدوان الخارجي المستمر منذ عام ونصف وحتي اليوم ودمر الشجر والحجر والبشر وكل شي جميل بهذا البلد ..
وطبيعي ان يروج ياسين بهذه المنشورات التي تعد جزء من الجريمة والخيانة الوطنية ..
ولاشك بان هذه المبادرة هي حجر الاساس لتنامي وتحصين الارهاب ببلدنا ..
وليس بغريب ان يقول هذا الكلام لانه اذا وجدة نظام وقانون سيكون بقفص الاتهام وبالذات عند ثبوت إستلامه الكميشنات من اللجنة الخاصة السعودية مع انه يمارس التظليل ويقول انقلابيون للدفاع عن ورطته ولسقوط القناع الذي يرتديه بل اتضح علي حقيقته .
هو اليوم قلقا وبالذات عندما سمع بان هناك ثورة داخل حزبه وتعد وتحضر للموتمر العام الاستثنائي للحزب ..ويحاول عرقلة الجهود الرفاقية داخل الحزب المناهضة للعدوان ..
هذه المنشورات التي يسوقها ياسينوا هي جزء التامر علي الحزب ..
لكن عليه ان ياخذ بحسابانه باننا كإشتراكيون من طراز فتاح وباذيب ضد العدوان الخارجي .
ضد التفريط بالسيادة الوطنية ..ضد الارهاب ..
ضد من ارتمى لاحضان بني سعود .
ضد العملاء .
وبنفس الوقت لن نتراجع عن موقفنا نحو الاعداد والتخضير لعقد موتمر عام استثنائي للحزب الاشتراكي وهذا حق من حقوقنا ..ونحن سنكون اول من يطالب بمحاكمة ياسينوا علي الصعيد التنظيمي للحزب وامام جهاز السلطة القضائية ونعتبر هذه المنشوارات التي تنزل بالنافذة الفسبوكية لياسين .. نعتبرها جزء من جرائمه ضد الحزب وضد الوطن وتثبت ضلوعه بإرتكاب الجرائم ضد الوطن وضد الحزب .. …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com