ريـاضـــــة

المنتخب الأرجنتيني يتأهل للدور النصف النهائي من بطولة/ كوبا أمريكا 2016

فوكسبورو – وكالات :

وصل المنتخب الأرجنتيني للدور النصف النهائي من بطولة/ كوبا أمريكا 2016/، بعد فوزه على نظيره الفنزويلي 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين هنا فجر الاحد، ضمن الدور ربع النهائي للبطولة المقامة حاليا في الولايات المتحدة .

وسجل اللاعب الارجنتيني جونزالو هيجوين، هدفين فيما سجل نجم المنتخب ميونيل ميسي الهدف الثالث وأضاف زميله ايريك لاميلا الهدف الرابع في الشوط الثاني .

ورغم محاولات فنزويلا، الا انها لم تنجح ، الا في تسجيل هدف وحيد في الدقيقة 70 عن طريق لاعبها خوسيه روندون ..وكانت قد اضاعت في الدقيقة 44 من الشوط الاول ضربة جزاء أهدرها، لويس سيخاس .

وبذلك واصل المنتخب الأرجنتيني عروضه القوية في البطولة وحقق في هذه المباراة انتصاره الرابع على التوالي، حيث سبق له الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها بمجموعته في الدور الأول، ليكون الفريق الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز في النسخة الحالية من البطولة..وتقدم المنتخب خطوة جديدة على طريق استعادة اللقب القاري الغائب عنه منذ عام 1993 .

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني في المربع الذهبي للبطولة مع نظيره الأمريكي فجر الاربعاء القادم .

بدوره حجز منتخب تشيلي حامل اللقب موقعه في المربع الذهبي للبطولة بعد تغلبه بسهولة على منتخب المكسيك بسبعة أهداف دون مقابل.

وبذلك، يضرب منتخب تشيلي موعداً مع منتخب كولومبيا في الدور قبل النهائي، فيما انتهى مشوار المكسيك في البطولة عند هذا الحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com