أخبار اليمن

عاجل: طيران العدو يجدد التحليق في العاصمة ويقصف مديرية نهم ولجنة المراقبة بالجوف

شهارة نت – خاص :

عاود طيران العدو السعودي الامريكي قبل قليل، تحليقه المكثف في سماء العاصمة صنعاء، مجدداً بذلك اختراقه للهدنة لليوم الرابع على التوالي.
وكان طيران العدوان السعودي شن غارة فجر الخميس، على جبل عطان بالعاصمة صنعاء، أعقبه تحليق مستمر في أجواء العاصمة استمر حتى ساعات الصباح الاولى.
من جانبه قال مصدر محلي لـ” شهارة نت ” أن طائرات العدوان، تقوم في هذه الاثناء بقصف عدد من المناطق في مديرية نهم بمحافظة صنعاء – شمال العاصمة وذلك بالتزامن مع قيام المرتزقة بمحاولة التقدم باتجاة الفرضة.
وأكد المصدر أن اشتباكات عنيفة تجري الان بين وحدات من الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية وبين مرتزقة العدوان السعودي على مشارف المديرية وذلك اثر المحاولات العديدة لمرتزقة العدوان بالتقدم الى مركز المديرية.. منوهاً الى أن طيران العدوان السعودي يقوم حالياً يالغطاء الجوي المساند لمحاولات الزحف المستمرة لمليشيات المرتزقة.
الى ذلك نجا أعضاء اللجنة المحلية لمراقبة وقف إطلاق النار بمحافظة الجوف مساء اليوم من غارتين لطيران العدوان السعودي استهدفتا اللجنة المحلية لمراقبة وقف إطلاق النار بالجوف وذلك أثناء قيامها بالمهام المكلفة بها في إيقاف إطلاق النار بالمحافظة .

كما شن الطيران المعادي عدة غارات هستيرية على مناطق بمديرية المتون بمحافظة الجوف، مستهدفا سوق الاثنين، ومنطقة العضبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com