أخبار اليمن

مصدر عسكري يكشف عن الخسائر الأولية للمرتزقة في الجوف اثر قصفهم بصاروخ توشكا

شهارة نت – الجوف :

أكد مصدر عسكري مصرع وجرح العشرات من الغزاة والمرتزقة بينهم قادة عسكريين جراء استهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء اليوم تجمعا للمرتزقة والغزاة بالمجمع الحكومي بمدينة الحزم بالجوف بصاروخ بالستي نوع توشكا.

وأوضح المصدرفي تصريح نشرته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الصاروخ الباليستي إستهدف سكن بالمجمع الحكومي بمدينة الحزم تتواجد فيه قيادات كبيرة بينهم أجانب.

وأشار المصدر إلى أن الصاروخ أصاب هدفه بدقه موقعا عشرات القتلى والجرحى.. مؤكدا وصول عشرات الجثث المتفحمة إلى مستشفيات مدينة الحزم فيما لاتزال عشرات الجثث تحت أنقاض المبنى المستهدف.

وأشار المصدر إلى أن عناصر المرتزقة فرضت طوقا أمنيا حول المكان فيما لايزال مصير قيادات كبيرة غامضا.

مصدر عسكري اخر قال للمسيرة نت  أنه لقي مصرعه أكثر من 70 و أصيب بجروح ما يزيد عن 100 من مرتزقة العدوان إثر ضربة توشكا التي استهدفت مجمع الحزم بمحافظة الجوف ، بالإضافة إلى تدمير غرفة العمليات وعدد كبير من الآليات والمعدات الحربية.

وأضاف المصدر العسكري  المصدر وصول عدد من سيارات الاسعاف إلى مستشفى الحزم تحمل عشرات القتلى و الجرحى إثر ضربة توشكا على المجمع.

ولفت المصدر إلى أن الصاروخ أستهدف المرتزقة أثناء توزيعهم للعتاد في ظل وجود متخصصة من قبل العدوان، وجاءت وفق مصادر استخباراتية ورصد دقيق  .

ورجح المصدر ارتفاع عدد القتلى في صفوف المرتزقة نتيجة الإصابات الخطرة في عدد كبير من الجرحى واستمرار عمليات إخراج القتلى في المجمع المستهدف.

وكانت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقت في وقت سابق من مساء اليوم الثلاثاء صاروخاً بالستياً نوع توشكا على تجمع للغزاة والمرتزقة في مجمع الحزم ما أدى إلى اشتعال النيران داخل المجمع بعد انفجار الصاروخ وهرعت سيارات الإسعاف إلى المكان المستهدف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق