أخبار اليمن

عاجل: السعودية تفضح المبعوث الأممي ولد الشيخ وتعاود قصفها للعاصمة

شهارة نت – صنعاء :

لم يمضي سوى ساعات على وصول المبعوث الأممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ الى صنعاء، حتى جدد طيران العدوان السعودي الأمريكي، قصفه للعاصمة صنعاء والمناطق المحيطة بها، وذلك بما يؤكد مدى استهتار دول تحالف العدوان بالمبعوث الأممي.
وقال شهود عيان لـ” شهارة نت ” أن انفجارا عنيفا شهدته العاصمة اثر قيام الطيران المعادي، قبل قليل، بقصف منطقة الحفا كما عاود استهدافه لمنطقة ذهبان وكذا لمديرية خولان وكذا نهم بمحافظة صنعاء.
وفيما لا يزال الطيران يواصل تحليقه المكثف على العاصمة حتى هذه اللحظة، يؤكد المراقبون أن هذه ليست المرة الاولى التي يقوم بها التحالف السعودي بشن غاراته على اليمن في ظل وجود ولد الشيخ، حيث سبق وأن قام بشن غارات مماثلة خلال الزيارات السابقة لولد الشيخ الى اليمن.
ويضيف المراقبون لـ” شهارة نت ” أن تمادي العدوان واستهتاره بمبعوث الأمم المتحدة يؤكد وبما لا يدع مجالا للشك تواطى ولد الشيخ مع العدوان وذلك على عكس المبعوث الاممي السابق جمال بن عمر الذي كان غالباً ما تشهد صنعاء هدوءاً نسبياً مع وصوله الى العاصمة.
ودعا المراقبون، الجهات الرسمية والحزبية الى ضرورة اشعار الأمين العام للأمم المتحدة بخطورة مثل هذه التجاوزات التي وإن كانت لا ترتقى الى مستوى حجم المجازر التي يرتكبها العدوان السعودي بحق اليمنيين، الا أنها تعد اهانة كبيرة في حق الامم المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com