أخبار اليمن

صحف بريطانية تكشف بالأرقام خسائر الجيش السعودي أمام الجيش اليمني واللجان الشعبية

شهارة نت – عبدالله عامر:

جاء تقرير جديد لصحيفة الإندبندنت البريطانية ليؤكد حقيقة ما نشر سابقاً عن حجم خسائر الجيش السعودي في العدوان على بلادنا سيما فيما يتعلق بالأرواح .
المعلومات التي حصلت عليها الصحيفة مقاربة تماماً لما نشر قبل أيام عن خسائر الجيش السعودي من جنود وضباط وقادة حيث تتحدث الصحيفة أن الأرقام الحقيقية للخسائر أكثر 10مرات عن الرقم الذي تعترف به المملكة السعودية .
وهو ما يعني أن ما يقارب 3آلاف جندي وضابط وقائد عسكري سعودي لقوا مصارعهم في المعارك الدائرة مع الجيش واللجان الشعبية ناهيك عن عدد الجرحى فيما تعترف السلطات السعودية بأنهم لا يتجاوزا الـ 300جندي فقط .
وسبق أن نشرت وسائل إعلامية خسائر الجيش السعودي بأنها تجاوزت 3600جندي وضابط وهو يعتبر رقم كبير جداً يدفع المملكة إلى البحث عن مخرج من عدوانها على اليمن كما تؤكد الإندبندنت .
وتحرص المملكة على عدم سرية المعلومات المتعلقة بخسائرها العسكرية سيما في الضربات الصاروخية التي تلقتها قواعدها العسكرية وتجمعات جنودها في الحدود والمنطقة الجنوبية لها ناهيك عن خسائرها في معارك باب المندب ومارب .
واما عن خسائر الآليات والمدرعات فمصادر يمنية تتحدث عن تدمير وإعطاب ما يربو على 1000مدرعة وآلية أغلبها في عمليات تم توثيقها بالصوت والصورة عن طريق الإعلام الحربي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق