محافظات

إمرأة بالحديدة تناشد رجال الخير إنقاذها من السجن ومساعدتها في تسديد الديون التي عليها

شارة نت – الحديدة / غمدان أبوعلي

ناشدت الأخت / بدرية يحي عمر منصور من سكان مديرية الحوك بمحافظة الحديدة رجال الخير وأصحاب الأيادي البيضاء مساعدتها، في قضاء دينها للغير بما يقارب الـ 3 مليون ريال ، والذي ما زال يؤرقها يومياً وإنقاذها من السجن هي وأطفالها بعد أن خرجت من السجن بضمانة تجارية لتسديد ماعليها من ديون ..
وقالت المواطنة بدرية في مناشدتها بأنها أم لـ 5 أطفال وأن حالتها المادية صعبة للغاية بعد أن سرقت عليها من منزلها مبلغ 3 مليون ريال والتي كانت تجمعها عندها كهكبة للنساء وتورطت بذلك ..
وأضافت لقد تقدم عدد من المشاركات في «الهكبة» إلى النيابة بشكوى ضدي بدعوى خيانة أمانة والمطالبة بمبالغهم المالية ولحق بها بقية الجيران ليتم حبسها في السجن المركزي لمدة أسبوعين هي وأبنتها الصغيرة ولم تخرج من السجن الأ بضمانة تجارية على أن تسدد المبلغ في أقرب وقت ممكن لكن دون جدوى ..
وبحسب المتورطة في «الهكبة» المواطنة بدرية فأنها تعيش هذة الأيام حالة من الكأبة والحزن بعد أن تكالبت عليها هموم الدنيا وديون عدد من الأشخاص وقالت: بأن قضيتها في المحكمة وأن النيابة « قالوا لها : يا أما تسددي المبلغ للناس .. وأما يتم أعادتك للسجن » مما تسبب لها في هم كبير خشيةً من أعدة سجنها هي وأطفالها .
وناشدت رجال الخير وأصحاب الايادي البيضاء في الداخل والخارج أن يمدو يد العون والمساعدة لها ومساعدتها بقدر المستطاع لتجميع المبلغ لدفعه إلى النيابة العامة أو السجن المركزي وتخليصها من شبح العودة الى السجن المركزي بالحديدة ..
ولمن أراد مساعدة المعسرة / بدرية يحيئ عمر منصور على سداد الدين وتفريج كربتها ومد يد العون لها علية التواصل بها مباشرةً على رقم ( 730274547 – 774680230 ) أو التواصل مع الزميل غمدان أبوعلي لأيصالكم الى منزلها على هاتف ( 770071010 – 736000766 ) وجزاكم الله خير الجزاء ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق