اراء وتحليلات

حسبك ايها الشيخ انك كشفت الوجه الداعشي لنظام ال سعود

بقلم / ابو بكر عبدالله

اراد نظام ال سعود اختلاق ازمة تناسب لروح الشريرة لجماعات النفوذ الوهابية املا في امتصاص الغضب الشعبي من قرارات رفع اسعار الوقود والطاقة والتخفيف من مشاعر النقمة حيال فساد العائلة الحاكمة فاعدم رجل الدين الشيعي والمعارض السعودي الشيخ نمر باقر النمر .
اراد هذا النظام البربري ان يقدم لجماعات النفوذ الوهابية والسلفية مهدآت تقية ردات الفعل الغاضبة حيال تنامي فساد العائلة الحاكمة وتداعيات تورطها في المستنقع اليمني بعدما مست بشكل مباشر حياة مئات الالاف من المواطنيين السعوديين في المناطق الجنوبية للملمكة فاعدم الشيخ النمر بطريقة وحشية وصور جثته مضرجة بالدماء ووزعها علي وسائل الاعلام ،
اراد هذا النظام الارهابي المتهالك ان يسكت العالم حيال ما يقترفه من جرائم ومجازر وحشية بحق ملايين اليمنيين فاعدم العشرات من ارهابيي تنظيم القاعدة ليقول للعالم انه جدي في محاربة الارهاب بعدما وضع ارهاب داعش والقاعدة واعتناق المذهب الشيعي في سلةواحدة.
سبق النظام السعودي عملية الاعدام البربرية للشيخ النمر رحمة الله عليه بمسوغات هستيرية لحكم خرج من محكمة وهابية حاملا معة كل ظلمات الناريخ فكان مقنعا لمراكز النفوذ الوهابي الطافحة بالكراهية والطائفية المقيته لكنه اثار غثيان كل الاسوياء في العالم .
عبثا يعقد نظام ال سعود انه سيتمكن بهذه الجريمة اطفاء الحرائق التي بدأت بالاشتعال بين جنباته وفي خاصرته الجنوبية.. وحسبة انه قدم للعالم والانسانية بهذه الجريمة
دليلا اضافيا على بربريته ووحشيته.
رحمة الله تغشاك ايها الشيخ الحر وحسبك انك كشفت للعالم الوجه الداعشي الخفي لنظام ال سعود هذا النظام البربري العاجز الذي يعدم خصومه ومعارضيه لمجرد انهم مختلفون معه بالمذهب.
هاهو الطوفان قد بدأ في القطيف واصداء الجريمة الوحشية تتفاعل في كل عواصم العالم فما من بشر وما من ضمير وما من ثقافة انسانية تستطبع التعامي عن كل هذا الفجور في الجريمة.. وعلى الباغي تدور الدوائر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق