أخبار اليمن

مصادر لـ شهارة نت : السعودية تطالب مرتزقتها بمغادرة اراضيها واتصالات دبلوماسية لتأمين خروجهم

الرياض – خاص :
قالت مصادر خاصة بالعاصمة السعودية ان عدد كبير من المشائخ والشخصيات وبعض القيادات الحزبية والعسكرية المتواجدة في الرياض وجدة، تستعد لمغادرة الأراضي السعودية خلال الأيام القادمة وذلك بعد صدور توجيهات ملكية بطردهم من اراضيها بحجة المشاركة فيما اسمته السعودية دحر الانقلابيين ومليشياتهم.
وقالت المصادر ان السعودية ابلغت خالد بحاح بهذا القرار وذلك بناءاً على طلب من الفار هادي الذي شرع في الانقلاب على شركاءه اليمنيين المؤيدين للعدوان السعودي.
وأضافت المصادر في تصريحها لـ” شهارة نت ” أن قائمة المطرودين من السعودية تشمل وزراء شماليين في حكومة بحاح المستقيلة ومشائخ وقادة عسكريين وقيادات سابقة في حزب المؤتمر.. موضحة أن اغلب الشخصيات التي تستعد لمغادرة السعودية قد نوت العزم على التوجه الى الاردن ومصر ودول عربية وأوربية أخرى، نظراً لاستحالة عودتها الى اليمن.
وفي سياق متصل كشف مصدر دبلوماسي في وزارة الخارجية اليمنية بصنعاء لـ” شهارة نت ” عن اتصالات مكثفة تجريها عدد من الشخصيات المتواجدة في الرياض وذلك بصورة شخصية، مع بعض السفارات اليمنية في الخارج ، من أجل تأمين مقرات سكنية لها خلال الأيام القادمة، وهو ما يؤكد صحة التوجيهات السعودية بطرد العملاء المتواجدين على اراضيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com