أخبار وتقاريرمحافظات

تدشين توزيع 4 الاف سلة غذائية على اسر النازحين والأشد فقرا بالحديدة

مقدمة من المؤسسة الخيرية لمجموعة هائل سعيد ..

شهارة نت / أحمد كنفاني

دشن وكيل أول محافظة الحديدة احمد مهدي البشري ومعه مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي اليوم توزيع 4 آلاف سلة غذائية لاسر النازحين والاشد فقرا بمديريات “الميناء، الحوك، الحالي، جبل راس، القناوص” مقدمة من الموسسة الخيرية لمجموعة هائل سعيد انعم وشركاه.

وخلال التدشين ثمن الوكيل البشري جهود المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية والمؤسسة الخيرية لمجموعة هائل سعيد في تقديم المساعدات للأسر الفقيرة والمتضررة بما يسهم التخفيف من  معاناتها جراء استمرار العدوان وحصاره الجائر .

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم التسهيلات للمنظمات والمؤسسات الخيرية الداعمة في المجال الإنساني لتوفير احتياجات أبناء المحافظة وتحسين الوضع الإنساني للفئات الأشد فقراً.

فيما اشار مدير فرع المجلس إلى أن تلك المساعدات تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة ضمن سلسلة من  المشاريع الإنسانية الطارئة التي ينفذها فرع المجلس بمديريات المحافظة في ظل المرحلة الراهنة.

بدوره أوضح مسؤول مكتب الاغاثة في الجمعية الخيرية عصام هجاري أن توزيع المساعدات للفئات المستهدفة يأتي بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

داعيا إلى مضاعفة الجهود لتخفيف معاناة النازحين والأسر الأشد فقرا.

حضر التدشين منسقي المجلس بمديريات الميناء أحمد الهادي والحوك أمين بليهي والحالي منير الحسني والقناوص ابراهيم حسين وجبل راس عبدالناصر الجنيد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com