أخبار وتقاريرعربي ودولي

حزب الله: أطلقنا 3 مسيرات بإتجاه كاريش وأنجزت مهمتها ووصلت الرسالة للعدو

شهارة نت – وكالات

أطلقت المقاومة الإسلامية التابعة لحزب الله اللبناني ثلاث طائرات مسيرة بإتجاه منطقة كاريش.. مؤكدة أنها أنجزت مهمتها ووصلت الرسالة للعدو الصهيوني.

وجاء في بيان للمقاومة الإسلامية بحسب موقع المنار: “بعد ظهرِ اليوم السبت قامت مجموعة الشهيدين جميل سكاف ‏ومهدي ياغي باطلاق ثلاثِ مسيراتٍ غير مسلحةٍ ومن أحجامٍ مختلفة باتجاه ‏المنطقة المتنازع عليها عند حقل كاريش للقيام بمهامٍ استطلاعية، وقد انجزت ‏المهمة المطلوبة وكذلك وصلت الرسالة، وما النصر الا من عند الله العزيز ‏الجبار”.‏

في السياق ذاته.. زعم جيش الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم السبت، اعتراضه 3 طائرات مسيرة لـ”حزب الله” اللبناني كانت في طريقها لمنصة الغاز “كاريش” في البحر المتوسط.

ونشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني أفيخاي أدرعي، تغريدة له على حسابه الرسمي على “تويتر”، قال فيها: إن “طائرات وسفينة صواريخ إسرائيلية نجحت اليوم في اعتراض 3 طائرات مسيرة معادية اقتربت من جهة لبنان نحو المجال الجوي فوق المياه الاقتصادية لإسرائيل”.

وأشار إلى أنه “من التحقيق الأولي يتضح أن المسيرات المعادية لم تشكل تهديدًا حقيقيًا في كل مدة تحليقها وحتى اعتراضها فوق البحر الأبيض المتوسط”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق