أخبار وتقاريرمحافظات

استقبال وتكريم اربعة من الأسرى المحررين بالحديدة

شهارة نت / أحمد كنفاني

استقبل محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل اول المحافظة احمد مهدي البشري اليوم الخميس الأسرى المحررين من سجون العدوان والمرتزقة بسام احمد سعيد دبيزل، علي محمد علي الوجيه، محمد علي عمر عكيش، فؤاد احمد سعيد راجحي من أبناء مديريات زبيد والحوك وحيس والحالي.

وخلال الاستقبال رحب المحافظ قحيم والوكيل البشري بالأسرى المحررين الذين تحملوا المعاناة في معتقلات العدوان.

وأشادا بالبطولات التي سطرها الأسرى في جبهات الشرف والبطولة والتي أثمرت نصر وعزة.

وعبرا عن الفخر والاعتزاز بصمود وثبات الأسرى سواء في الجبهات أو سجون العدو.

وأكدا اهتمام القيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية بالإفراج عن كافة الأسرى ومتابعة مصير المفقودين ورعاية الجرحى وأسر الشهداء..مثمنين جهود لجنة شؤون الأسرى في متابعة ملف الأسرى والإفراج عنهم.

فيما نوه رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة العقيد أحمد مكين بدور قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى ولجنة شؤون الأسرى واهتمامها بالأسرى والتنسيق للإفراج عنهم.

واعتبر مكين استقبال الأسرى يؤكد حجم الاهتمام والاحترام الذي تكنه السلطة المحلية لهم ولكافة أبطال الجيش واللجان الشعبية والتضحيات التي يقدموها منذ أكثر من سبع سنوات.

بدورهم عبر الأسرى المحررون عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال وبما تحقق من انتصارات في مختلف الجبهات واعتزازهم بما قدموه في سبيل الوطن.

وأكدوا ثباتهم وصمودهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر ..مشيدين باهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى ولجنة شؤون الأسرى  لمتابعة ملف الأسرى الذين صبروا وتحملوا المعاناة بكل بسالة وشجاعة في معتقلات العدوان.

وتم خلال الاستقبال بحضور نائب مدير مكتب الإعلام إبراهيم الزعرور تكريم الأسرى بدروع الوفاء وشهادات تقديرية ومبالغ مالية تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق