أخبار وتقاريرمحافظات

تدشين سفلتة شارع جولة الساعة بالحديدة

شهارة نت – أحمد كنفاني

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم العمل بسفلتة شارع جولة الساعة بمركز المحافظة بعد استكمال مشروع قناة تصريف مياه الأمطار بالجولة إلى السائلة الرئيسية في البحر.

وفي التدشين أكد قحيم أهمية مشروع قناة التصريف بجولة الساعة في حل مشكلة تجمع مياه الأمطار وتصريفها إلى السائلة الرئيسية، التي سببت المعاناة للمواطنين لسنوات طويلة.

وأشار إلى أن هذه المشاريع الخدمية تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بوضع حلول مستدامة دون التأثر بأي ظروف طارئة أو أمطار وغيرها، بما يسهم التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

مشيدا بجهود العاملين والمهندسين في تنفيذ المشاريع.

فيما أوضح مديرا الوحدة التنفيذية المهندس زيد المرتضى ومكتب الاشغال المهندس محمد مثنى أن أعمال السفلتة الجاري تنفيذها تشمل جولة الساعة حتى الكورنيش بطول ثلاثة كيلومترات.

ولفتا إلى أنه تم مراعاة الالتزام بالمواصفات والمقاييس الفنية حسب ما تم اعتماده في مناقصة المشروع والمدة الزمنية للتنفيذ.

وأكد أن هذه المشاريع التنموية ساهمت بشكل كبير في تحسين الخدمات وتسهيل حركة المرور ومعالجة تصريف المياه في كثير من المناطق والشوارع، رغم شحة الإمكانيات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق