أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

تسجيل أكثر من 300 خرقاً للهدنة خلال 24 ساعة

شهارة نت – محافظات

ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 211 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن خروقات العدوان تمثلت في 80 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء، عمران وجبهات الحدود.

وأشار المصدر إلى تسجيل 107 خروقات بإطلاق نار كثيف على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء وجبهات الحدود.

وذكر المصدر أنه تم رصد 24 خرقاً بقصف مدفعي لمرتزقة العدوان على مواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، حجة، الجوف، صعدة، وجبهات الحدود، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان في منطقة الزور بمحافظة مأرب.

كما استهدف قصف مدفعي مكثف للمرتزقة، مواقع الجيش واللجان الشعبية في أبواب الحديد والمطعن وتباب هيلان وقمامة الغاوية بمحافظة صعدة، في حين استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في حرض وبني حسن وحيران بمحافظة حجة.

وبين المصدر أن قصفاً مدفعياً لمرتزقة العدوان، استهدف مواقع الجيش واللجان الشعبية في الطلعة والأقشع بمحافظة الجوف واستهدف قصف مدفعي للمرتزقة مواقع الجيش واللجان في العمدة بمنطقة نجران، وتبة القناصين وتبة كاضم والقرنع والخشل والخوبة والحبره بمنطقة جيزان.

كما ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 96 خرقا لاتفاق التهدئة في جبهات الحديدة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط أن من بين الخروق محاولة تسلل في حيس وتحليق طائرات تجسسية في أجواء حيس.

وأضاف المصدر أن من بين الخروقات 21 خرقا بقصف مدفعي و64 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com