أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

فرحة فلسطينية بعملية “إلعاد” البطولية المزدوجة والمقاومة تعلق

شهارة نت – فلسطين

صدحت، مساء اليوم الخميس، أصوات مكبرات مساجد قطاع غزة بالتكبير ومباركة عملية “الفأس” البطولية في منطقة العاد قرب تل أبيب والتي أدت لمقتل أربعة مستوطنين واصابة خمسة اخرين وصفت جراح اثني منهم بالخطيرة.
واستنفرت حركة الجهاد الإسلامي جميع مساجد قطاع غزة، وصدحت بالتكبيرات فيها ابتهاجاً بالعملية البطولية في منطقة العاد
وعمت حالة من الفرحة في صفوف المواطنين في قطاع غزة ابتهاجاً بالعملية البطولية التي أثلجت صدورهم، انتقاماً لاعتداءات الاحتلال وعمليات القتل التي يمارسها بحق الشباب الفلسطيني بشكل يومي في القدس ومدن الضفة الغربية.
وقد باركت حركتا حماس والجهاد الاسلامي العملية الفدائية التي أدت لمقتل أربعة مستوطنين واصابة 7 آخرين في منطقة “إلعاد” قرب تل أبيب، مساء اليوم الجمعة.
وقال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي محمد حميد: “نبارك العملية البطولية في منطقة “إلعاد” وهي تشكل انتصارا للأقصى” .
واعتبر حميد، أن تدنيس جيش العدو وعصابات المستوطنين للمسجد الأقصى تجاوز لكل الخطوط الحمراء، مشددا على أن شعبنا سيواصل رده على هذا العدوان.
من جانبه، أكد الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم، أن العملية جزء من غضب الشعب الفلسطيني على اعتداءات العدو بحق المقدسات.
وأوضح قاسم، أن اقتحام المسجد الاقصى لا يمكن أن يمر دون عقاب، مشيرًا إلى أن العملية البطولية في تل أبيب اليوم هي تطبيق عملي لما حذرت منه المقاومة بان الاقصى خط احمر.
وقال:” نحن امام حالة نضال متكاملة ومستمرة في كل أماكن تواجد الشعب الفلسطيني”، مؤكدًا أن العدو لا يستطيع إخماد الجبهات في غزة الضفة والداخل المحتل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com