العلـوم والـتـكنولوجـيا

كيف نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون بدون الكمبيوتر

شهارة نت – وكالات

هل واجهتك مشكلة فقد بياناتك وملفاتك أثناء تغيير هاتفك؟ حقًا إنها مشكلة تواجه الكثيرين، خاصة ممن يديرون كافة أعمالهم عبر شبكة الإنترنت؛ حيث يتطلع الكثيرون إلى تحديث هواتفهم وترقيتها بشراء هواتف ذات إصدار أعلى، ولكن قد يعترض طريقهم في سبيل ذلك مشكلة نقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون والعكس، أو نقل أي بيانات تخص واتساب جهازك القديم، ولكن الآن مع تطبيق Wondershare Wutsapper الشهير يمكنك نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون بكل سهولة وكذلك نقل ملفاتك وبياناتك من واتساب الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد بأقل الخطوات.

وظيفة تطبيق Wondershare Wutsapper

يمكنك نقل محادثات الواتس الخاصة بجهازك القديم إلى الهاتف الجديد بدون أي إضرار بالملفات، وذلك باستخدام تطبيق Wutsapper المذهل، وإليكم أهم وظائفه.

 

نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون

يمكنك الاستفادة بالعديد من المهام التي يمنحها Wutsapper لمستخدميه، ومنها نقل الواتس من اندرويد الى ايفون والعكس أيضًا؛ حيث يمكنك نقل الواتساب من ايفون الى اندرويد، إلى جانب ذلك يمكنك نقل مقاطع الفيديو، الصور، الإيموجي، الصوتيات، وكذلك جهات اتصالك على واتساب.كما يمكنك أيضًا نقل نصوص دردشات واتساب بكل سهولة وفقط بنقرة واحدة من جهازك.

متوافق مع كافة الأجهزة بالعديد من الإصدارات، يمكنك استخدام تطبيق Wondershare Wutsapper العملاق من أجل نقل محادثات الواتس من اندرويد الى ايفون بسهولة بإصدار أندرويد os 7.0 فيما أعلى.يساعدك تطبيق Wutsapper أيضًا على التعامل فيما يخص نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون بإصدارات iOS 9.0 فيما أعلى.

إلى جانب ذلك فإن ذلك التطبيق المميز، قد يمنحك أيضًا فرصة مثالية تساعدك على نقل محادثات الواتس بين العديد من إصدارات الهواتف مثل سامسونج، Huawei، HTC، LG ، Apple، Motorola ،Sony ، وغير ذلك من الإصدارات المتنوعة.

مميزات Wondershare Wutsapper

يمتلك تطبيق Wondershare Wutsapper العملاق العديد من المميزات التي وضعته في القمة، مقارنة بالعديد من التطبيقات الأخرى التي لا تمتلك نفس كفاءته، وإليكم أبرز مميزاته:

يدعم العديد من أنواع البيانات أثناء نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون.

يمكنك من خلاله نقل الصور، مقاطع الصوت، مقاطع الفيديو، الرموز التعبيرية، المستندات، وكل ما يوجد على تطبيق الواتساب الخاص بجهازك القديم.

يمكنك الاستعانة به من أجل نقل محادثات الواتس دون أن تخسر أي منهم، ودون أن تتلف الملفات أثناء النقل.

إلى جانب كل ذلك يمكنك نقل دردشاتك الخاصة بأمان دون أن يهدر منها أي جزء.

كذلك يمكنك إتمام عملية نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون بجودة عالية.

يمتلك تطبيق Wutsapper الشهير واجهة مستخدم مثالية، تساهم في تحقيق أقصى استفادة لكافة المستخدمين.

يقدم تطبيق Wutsapper خاصية الدعم الإلكتروني المميز التي تساهم في توجيه كافة المستخدمين إلى الاستخدام المثالي لهذا التطبيق المذهل.

طريقة استخدام تطبيق Wutsapper

يمنحك تطبيق Wutsapper فرصة مثالية من أجل نقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون بأقل الخطوات وأفضلها على الإطلاق، وإليكم خطوات تشغيل ذلك التطبيق العملاق..

تشغيل Wutsapper بدون كمبيوتر

بالإضافة إلى ذلك يساعدك تطبيق Wutsapper على نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون بدون حاسب آلي:

 

الخطوة الأولى:

في البداية يتم تحميل تطبيق Wutsapper ثم تشغيله. يقوم التطبيق خلال تلك الخطوة التأكد من وجود نسخة احتياطية على الجهاز.

 

الخطوة الثانية:

يتم توصيل الهاتفين من خلال وصلة كابل USB أو وصلة OTG، ثم اضغط على تأكيد ثم ادخل هاتفك الذي تم تسجيله في الواتساب الموجود بالأندرويد، ثم ابدأ في عملية النقل.

 

الخطوة الثالثة:

بعد انتهاء عملية النقل، سوف يتم اظهار شاشة تؤكد ذلك الأمر.

 

الخلاصة

أنه في حال رغبتك في تجديد هاتفك من اندرويد الى ايفون فأنت بحاجة إلى نقل محادثات الواتس الخاصة بك أيضًا، خاصة إذا كنت تمتلك عمل هام عبر ذلك التطبيق، أو أن دراستك تحتم عليك نقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون من أجل الحصول على كافة مراسلاتك التي تحتاج إليها من تطبيق واتساب الموجود على هاتف الأندرويد الخاص بك.

إلى جانب ذلك يمنحك تطبيق Wutsapper فرصة مثالية من أجل نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون بدقة وأمان مع خاصية المعاينة والفحص التي توفر أقصى استفادة للمستخدم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق