أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

اسفرت عن ضحايا مدنيين .. 21 غارة جوية لتحالف البعران وقصف سعودي وخروقات لاتفاق التهدئة

شهارة نت – محافظات

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، اليوم الجمعة، استهداف محافظات حجة ومأرب وصعدة بالغارات الجوية كما ارتكبت المزيد من الخروقات لاتفاق التهدئة في الحديدة.
مصدر أمني أكد أن طيران العدوان الغاشم شن 13 غارة جوية على محافظة مأرب، منها 11 غارة على مديرية الجوبة، وغارتين على مديرية الوادي.
كما شن طيران العدو 7 غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة وغارة على مديرية باقم بمحافظة صعدة التي شهدت ايضا استشهاد وأصابة 9 مواطنين، بقصف للعدو السعودي على مديرية منبه في محافظة صعدة.
واكد مصدر أمني استشهاد مواطن وإصابة 8 آخرين بنيران الجيش السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية.. لافتا إلى أن المواطنين في القرى الحدودية يتعرضون لاعتداءات يومية من قبل الجيش السعودي وبمختلف أنواع الأسلحة..
وفي الحديدة أوضح مصدر في غرفة ضباط الارتباط أن قوى العدوان ارتكبت 156 خرقا بينها استحداث تحصينات في حيس والجبلية و تحليق طائرتين حربيتين في أجواء الجبلية ومقبنة.
واشار المصدر الى ان من بين الخروقات تحليق 12 طائرة تجسسية في أجواء الجبلية وحيس ومقبنة و 35 خرقا بقصف صاروخي ومدفعي لعدد 131 صاروخا و قذيفة و 105 خروق بالأعيرة النارية المختلفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com