أخبار وتقاريرمحافظات

وقفة احتجاجية حاشدة في الحوك بالحديدة تنديدا بجرائم وتصعيد العدوان الغاشم

شهارة نت – الحديدة

نظمت في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة اليوم وقفة إحتجاجية حاشدة تنديدا بالتصعيد والجرائم التي يقترفها العدوان بحق الشعب اليمني.

ورفع المشاركون في الوقفة من أبناء المربع الثالث بالمديرية لافتات ورددوا شعارات نددت بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني وإستمراره في حصاره لموانئ الحديدة واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

مؤكدين أن الصمود والثبات ومواجهة قوى العدوان وتحرير كامل الأرض اليمنية خيار ثابت ومسار عمل مستمر لكل أبناء هذا البلد.

وفي الوقفة بحضور أمين محلي المديرية علي جرب ومشرف عام مديرية احمد المروني والمشرف الإجتماعي جميل السيد أوضح المشرف الثقافي بالمديرية يحيى الحجاجي أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي يشن عدوانا غير مبرر على الشعب اليمني استهدف المدنيين من الأطفال والنساء وتدمير الأعيان المدنية وكل مقومات الحياة وفرض حصارا جائرا بهدف تركيع اليمنيين وإخضاعهم للوصاية الخارجية واحتلال الوطن ونهب ثرواته.

ولفت إلى أن الشعب اليمني وقف أمام مؤامرات تحالف العدوان ومواجهته والتصدي له منطلقا من إيمانه ومبادئه وقيمه وثوابته.

وأكد أن اليمن كان ومايزال في موقف الدفاع عن النفس وسيستمر في مواجهة المعتدين كما واجههم طيلة السنوات الماضية.

وأشار الحجاجي إلى أن الحرب المفروضة ظلما وعدوانا أكسبت الشعب اليمني قوة وأورثت دول العدوان والنظام السعودي المعتدي ضعفا ووهنا.

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأكيد على وقوف أبناء الحديدة إلى جانب القيادة الثورية والسياسية في كل قراراتها بشأن الوطن .. وحيا العمليات الدفاعية المشروعة للقوات المسلحة في عمق دول العدوان.

ودعا إلى مواجهة التصعيد بالتصعيد والإستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق