أخبار وتقاريرريـاضـــــة

المنتخب الوطني للناشئين يستهل مشواره في غرب آسيا بفوز على الأردن

شهارة نت – متابعات

استهل المنتخب الوطني للناشئين، مشواره في بطولة غرب آسيا لكرة القدم، بفوز ثمين ومهم على الأردن بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

بهذا الفوز الثمين وضع الأحمر الصغير أول ثلاث نقاط، محتلا وصافة الترتيب، ليقترب كثيرا من التأهل لمربع الذهب، حيث يحتاج إلى الفوز أو التعادل في المباراة المقبلة أمام البحرين الخميس القادم.

ولم تشفع السيطرة الميدانية للأحمر اليمني الصغير الذي تحصل على فرص سانحة للتسجيل، بسبب رعونة المهاجمين أمام المرمى من جهة وفقدان التركيز من زاوية أخرى، عكس المنتخب الأردني الذي استثمر فرصة تسجيل هدف التقدم مطلع الشوط الأول عبر “فاول” نفذه مهاجمه بنجاح.

وفي الشوط الثاني قلب المنتخب الوطني الطاولة على النشامى رأسا على عقب، أداء ونتيجة، حيث أدرك هدف التعديل في الدقيقة الـ 50، بواسطة اللاعب عصام ردمان الذي تجاوزت كرته خط المرمى، قبل أن تحمل الدقيقة 67 الأفراح اليمنية مرة أخرى في مدرجات الملعب بإحراز هدف التقدم عن طريق عبد الرحمن خضر الذي استغل عكسية زميله أنور الطريقي، لتسقط الكرة في عمق دفاعات النشامى ويسددها في الزاوية اليمنى للحارس الأردني.

واستمر ضغط المنتخب الوطني للناشئين بالطول والعرض مع ضياع الفرص المواتية لزيادة الغلة التهديفية، نتيجة التسرع في التسديد على المرمى والتمرير الخاطئ في الثلث الهجومي، لكن المدافع عبد الله الدقين آبى إلا أن يضع بصمته بإحرازه الهدف الثالث للمنتخب، بعدما ارتقى فوق الجميع وسدد في الشبكة الأردنية في الرمق الأخير من اللقاء الذي انتهى بفوز اليمن بثلاثة أهداف لهدف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق