أخبار اليمنمحافظات

غارات جوية على عسير واربع محافظات وتسجيل اكثر من 170 خرقا في الحديدة

شهارة نت – محافظات

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، اليوم الجمعة، غاراته العدائية على اليمن، حيث شن 15 غارة جوية على مناطق كمتفرقة من محافظات صنعاء ومأرب وصعدة وتعز وعسير.
مصدر أمني أوضح أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة القران بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء وغارة جوية على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة.
كما شن 8 غارات جوية على مديرية الجوبة وغارتين على مديرية صروح في محافظة مأرب وغارة جوية على مجازة الشرقية بمحور عسير وغارة جوية على قرية الحكيمة في عزلة براشة بمديرية مقبنة في تعز أدت إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى.
كما استشهد وأصيب 6 مواطنين، اليوم الجمعة ، في قصف للعدو السعودي على مديرية منبه بمحافظة صعدة.
مصدر أمني أكد استشهاد مواطن وإصابة 5 آخرين بينهم مهاجران أفريقيان بنيران الجيش السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية..
وأدان المصدر الجريمة البشعة .. لافتا إلى أن اعتداءات الجيش السعودي على القرى الحدودية يوم أمس أدت إلى استشهاد مواطن وإصابة خمسة آخرين في مديرية منبه وإصابة 7 مواطنين في مديرية شدا.
وفي الحديدة أوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط أن قوى العدوان ارتكبت أكر من 178 خرقا لاتفاق التهدئة في جبهات الحديدة بينها تحليق طائرة حربية في أجواء الجبلية و 10 طائرات تجسسية في أجواء حيس و الجبلية و الجاح، وأكثر من 100 خرق بقصف مدفعي لعدد 664 قذيفة و 66 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.
كما أصيب طفلان، اليوم الجمعة، إثر انفجار ذخيرة من مخلفات العدوان في مديرية التحيتا في محافظة الحديدة.
مصدر محلي أكد إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات مرتزقة العدوان في قرية المتينة التابعة لمديرية التحيتا .. لافتا إلى القنابل العنقودية والألغام والذخائر التي خلفها المرتزقة لا تزال منتشرة بشكل كبير في مختلف مناطق الساحل الغربي، ما يشكل خطورة كبيرة على المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com