أخبار اليمنأهم الأخبارمحافظات

بالصور.. استشهاد وإصابة 11 شخص بينهم اطفال وافارقة بغارات وقصف سعودي على اليمن

شهارة نت – محافظات

واصل العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، اليوم الجمعة غاراته وقصفه على عدة محافظات يمنية ما أدى الى استشهاد واصابة 11 شخص بينهم أطفال.
وذكر مصدر أمني أن طيران العدوان شن اليوم 26 غارة على مأرب وحجة وصعدة والحديدة منها 22 غارة على محافظة مأرب، حيث استهدف بـ21 غارة مديرية صرواح، وغارة مديرية الجوبة.
كما شن طيران العدوان غارة على مديرية حرض بمحافظة حجة.
وفي صعدة شن العدو غارة على وادي ليه بمديرية الظاهر، فيما اقدم الجيش السعودي على قصف منطقة الرقو في مديرية منبه الحدودية مما اسفر عن اصابة مواطن و4 مهاجرين أفارقة .
وفي الحديدة استشهد أربعة مواطنون بينهم ثلاثة أطفال وأصيب اثنان آخران إثر غارة شنّها طيران العدوان الأمريكي- السعودي الاماراتي، على محافظة الحديدة.
وأوضح مصدر أمني، أن طيران العدوان شنّ غارة على مدينة التحيتا، في خرق سافر لاتفاق السويد، ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة اثنين آخرين في حصيلة غير نهائية.
وندد المصدر باستمرار تحالف العدوان في خروقاته لاتفاق السويد، في ظل صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي.
كما سجلّت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان بمحافظة الحديدة 144 خرقاً خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدر في غرفة العمليات أن الخروقات شملت تحليق ثلاث طائرات حربية في أجواء الدريهمي وحيس والجاح و19 طائرة تجسسية في أجواء الفازة وحيس والجبلية والجاح والتحيتا.
وأشار المصدر إلى أن من بين الخروقات ست غارات للطيران التجسسي على حيس والفازة والجاح والتحيتا و20 خرقاً بقصف مدفعي و97 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com