ريـاضـــــة

المنتخب الوطني يفوز على نظيره العماني ووزير الشباب يبارك

شهارة نت – صنعاء

هنأ معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ محمد حسين مجد الدين المؤيدي، لاعبي منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم وجهازيه الفني والإداري بمناسبة الفوز الذي حققه المنتخب على نظيره العماني بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات بطولة غرب آسيا تحت سن 23 سنة.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بأداء المنتخب وتقديمه لمستوى رائع في المباراة وخطفه للفوز  ليرفع رصيده إلى أربع  نقاط متصدرًا المجموعة حتى الآن.

وبارك الوزير المؤيدي لكل شباب الوطن ورياضييه هذا الفوز الذي يجسد عزيمة شباب اليمن واقتدارهم وتغلبهم على كل الصعوبات التي تواجههم، مثنيًا على جهود اللاعبين الكبيرة والتي تكللت بهذا المستوى الرائع وبالفوز والظفر بالثلاث النقاط.

ولفت إلى أن هذه الفوز يعد مبعث فخر وتقدير جميع اليمنيين كونه جاء في ظروف صعبة يمر بها الوطن بسبب العدوان السعودي الإماراتي الغاشم والحصار الجائر، مشيرًا إلى أن اللاعبين كانوا عند مستوى المسؤولية وأثبتوا صمود وثبات اليمنيين في وجه العدوان.

وأشار المؤيدي إلى أن اللاعبين استطاعوا التغلب على الصعوبات وقدموا مستوى طيبًا في المباراتين اللتين خاضوهما في البطولة وأسعدوا من خلالهما  جميع اليمنيين ورسموا الفرحة على وجوههم في ظل الظروف الراهنة.

وثمن وزير الشباب الجهود التي بذلها لاعبو المنتخب والجهازان الفني والإداري، موضحًا أن الجميع يضعون الآمال على هذا المنتخب لتقديم المزيد من الإنجازات وتمثيل الوطن التمثيل المشرف، وتوجيه رسالة للعالم بأن الشعب اليمني وشبابه ورياضييه مهما عانوا ومهما ارتُكبت في حقهم الجرائم والمجازر الوحشية ودُمرت منشآتهم إلا أنهم صامدون وثابتون، معبراً عن اعتزازه بما قدمه اللاعبون وأنهم سيكونون عند مستوى الثقة والمسؤولية لتمثيل الوطن وتشريفه ورفع اسم وطنهم وعلمه عالياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com