أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

لجنة الفعاليات تحدد ساحات الاحتفاء بذكرى ثورة 21 سبتمبر وتدعو للمشاركة الحاشدة

شهارة نت – صنعاء

دعت اللجنة المنظمة للفعاليات للمشاركة الواسعة في مسيرات إحياء العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر يوم غد الثلاثاء في العاصمة صنعاء والمحافظات.

وحددت اللجنة المنظمة شارع المطار في العاصمة صنعاء لإقامة الفعالية عصر غد الثلاثاء، داعية للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر.

وفي الحديدة حددت اللجنة المنظمة للفعاليات ساحتي المدينة وبيت الفقيه عصر الثلاثاء، داعية للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر.

ودعت اللجنة المنظمة في حجة للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر الثلاثاء في المدينة صباحا وفي المحابشة عصرا.

كما دعت اللجنة المنظمة في عمران، للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر صباح الثلاثاء في المدينة.

وفي ذمار دعت اللجنة المنظمة للمشاركة الحاشدة في مسيرة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر صباح الثلاثاء في ساحة الثورة بالمدينة.

ودعت اللجنة المنظمة في إب للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر صباح الثلاثاء في المدينة ويريم والعدين والقاعدة.

وفي الجوف أهابت اللجنة المنظمة أبناء المحافظة للمشاركة الحاشدة في مسيرة إحياء العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر صباح الثلاثاء في ساحتي الحزم والعنان.

ودعت اللجنة المنظمة في البيضاء، للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر صباح الثلاثاء في مدينتي البيضاء ورداع.

ودعت اللجنة المنظمة في محافظة المحويت للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر صباح الثلاثاء في المدينة.

وفي مأرب دعت اللجنة المنظمة، للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر صباح الثلاثاء في منطقة قانية بمديرية ماهلية، فيما دعت اللجنة المنظمة في محافظة الضالع للمشاركة الواسعة في مسيرة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر صباح الثلاثاء في مدينة دمت.

وفي محافظة ريمة دعت اللجنة المنظمة، للمشاركة الحاشدة في مسيرة العيد السابع لثورة 21 من سبتمبر صباح الثلاثاء في مديرية الجبين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق