أخبار وتقاريرمحافظات

مكتب الضرائب بالحديدة ينظم فعالية احتفاءً بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر

شهارة نت – الحديدة

نظم مكتب الضرائب والوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات والوحدة التنفيذية لكبار المكلفين ووحدة ريع العقارات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وفي الفعالية أشار مدير مكتب الضرائب بالمحافظة خالد يحيى الويس إلى أن ثورة 21 سبتمبر تميزت وتفردت عن سائر الثورات والأحداث بمصفوفة واسعة من المزايا والخصائص كونها جاءت من رحم الشعب، وانبثقت من صميم آلامه وأماله وتطلعاته، فجاءت مبصرة وواعية ومشبعة بخصائص اليمن الأرض والإنسان، واليمن الكبرياء والتأريخ.

مؤكدا أن هذه الميزة هي سر عظمة الثورة السبتمبرية ومصدر قوتها وديمومتها، وأساس صمودها وانتصاراتها رغم قسوة التحديات، وشراسة المخاطر ..لافتا إلى أن ما تحقق من انتصارات اثبت بأن الشعب اليمني عصي على الانكسار والقبول بالغزاة والمحتلين.

موضحا أن ما آلت اليه الأوضاع على نحو سبع سنوات من الحرب العدوانية ضد بلادنا تضعنا اليوم على طريق الاستقلال والتحرر وما علينا الا أن نواصل المسير والصمود ورفد الجبهات بالسلاح والرجال والتلاحم والإصطفاف لنكمل المشوار ونحن على يقين أن النصر حليف اليمنيين، وأن ما بعد هذه الشدة والمعاناة إلا نهوض كبير، وفرج كبير بإذنه تعالى.

وتوجه الويس في كلمته بعظيم الإجلال وخالص التهاني والتبريكات لقائد الثورة المباركة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وللقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس الاعلى المشير الركن مهدي المشاط – يحفظهما الله – وإلى شعبنا اليمني العظيم، وأبطالنا البواسل في الجيش واللجان الشعبية وكافة تشكيلات القوات المسلحة والأمن، وإلى شرائح المجتمع قاطبة والشرفاء والأحرار في الداخل والخارج بحلول هذه الذكرى الوطنية المجيدة.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير الوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات عبدالرحمن الكحلاني ومدراء الإدارات وموظفي الجهات المنظمة للفعالية قصيدة للشاعر علي مغربي الأهدل واوبريت لفرقة الشهيد الصماد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق