أخبار وتقاريرمحافظات

كتائب الوهبي بالبيضاء تبارك انتصار المقاومة الفلسطينية وعملية جيزان

شهارة نت – البيضاء

باركت قبائل بني وهب بمديرية السوادية محافظة البيضاء، انتصار المقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني الغاصب والعملية النوعية للجيش واللجان الشعبية في محور جيزان والتي تم خلالها السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية.
وأشادت قبائل بني وهب في وقفة احتجاجية للتنديد بالعدوان الصهيوني على فلسطين، نظمتها، كتائب الوهبي اليوم، بانتصار الشعب والمقاومة الفلسطينية على الاحتلال الصهيوني الغاصب في معركة سيف القدس.
ونوهت بالملاحم البطولية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها العملية النوعية بجيزان.
وفي الوقفة ثمن قائد كتائب الوهبي اللواء صالح بن صالح الوهبي، مواقف قبائل بني وهب والبيضاء بصورة عامة في رفد الجبهات ومساندة الجيش واللجان الشعبية بقوافل العطاء والمدد لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
واعتبر الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق المدنيين، امتداداً للجرائم التي ينفذها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.
وأشار اللواء الوهبي، إلى أن تطهير الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة وتطهير المقدسات الإسلامية من رجس الصهاينة، هدف كل أحرار وشرفاء محور المقاومة.
وأكد على موقف كتائب الوهبي الثابت في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد ومساندة المقاومة الفلسطينية لمواجهة الغطرسة الصهيونية.
وأعلن قائد كتائب الوهبي عن تقديم 40 مليون ريال دعماً للمقاومة الفلسطينية .. مجدداً التأكيد على جهوزية كتائب الوهبي لتلبية نداء الواجب ورفد الجبهات ومساندة المقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني وتطهير المقدسات الإسلامية من رجسهم.
وبارك بيان صادر عن الوقفة انتصار المقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني الغاصب .. مؤكداً استمرار دعم القضية الفلسطينية وإقامة الدولة المستقلة على التراب الوطني وعاصمتها القدس الشريف.
حضر الوقفة قيادات عسكرية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية من أبناء بني وهب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com