الأخبارالصحــة والجمالمحافظات

العون المباشر تدعو المرضى للتسجيل في المخيم الجراحي بمدينة تريم في حضرموت

شهارة نت – حضرموت

 

دعت العون المباشر مكتب اليمن، المرضى إلى التسجيل في “المخيم الطبي الجراحي المجاني الثالث في اليمن” الذي ستقيمه في مديرية تريم بمحافظة حضرموت ويشمل جراحة الشفة الأرنبية، اللوزتين وترقيع طبلة الأذن، وجراحة الأطفال ـ الخصية المهاجرة.

وقالت المتخصصة في مجال العمل الإنساني المدير الإقليمي للعون المباشر مكتب اليمن معالي العسعوسي ، إن هذا المخيم يأتي بعد الإقبال والنجاح الكبير الذي شهده المخيم الأول للجراحة العامة في مدينة المكلا .

وأوضحت العسعوسي أن العون المباشر قررت توسيع نطاق تدخلاتها في المجال الصحي نظراً للاحتياج الكبير لمثل هذه التدخلات الجراحية المتخصصة وعدم قدرة الناس على تحمل تكاليفها في ظل الوضع المعيشي الصعب الذي يعاني منه الأشقاء في اليمن.

وأكدت أن مخيمات العون المباشر تقدم خدماتها مجاناً للمرضى من مختلف فئات المجتمع، وحثت المرضى على التسجيل في الفترة المحددة للاستفادة من الخدمات.

فيما قال منسق الصحة بمكتب العون المباشر فريد الدهمشي، أن التسجيل يستمر ثلاثة أيام من 4 ـ 6 أبريل 2021، عبر الأرقام: 778808346 ، 735251103 ، 05375273 ، وذلك في تخصصات جراحة الأطفال – الخصية المهاجرة ، اللوزتين وترقيع طبلة الأذن، والشفة الأرنبية.

وأضاف أن فترة المعاينة تمتد من 7 إلى 15 أبريل 2021، والعمليات من8 ـ 22 أبريل في مستشفى عيديد الخيري بتريم حضرموت.

وأكد الدهمشي أنه لن يتم استقبال أي حالات دون حجز مسبق التزاماً بمبدأ التباعد الاجتماعي للوقاية من كوفيدـ19

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق