ابناء اليمـن في المهجـــرالأخبار

بحضور السفير صبري.. طلاب اليمن في سوريا يحيون ذكرى الصمود

شهارة نت – حلب

أقيمت اليوم الثلاثاء ، بمدينة حلب السورية فعاليات خطابية بمناسبة الذكرى السادسة للصمود في وجه العدوان الأمريكي الصهيوني السعودي الاماراتي الغاشم وتدشين العام السابع لمواجهة مخططات الاحتلال والتصدي لمساعي فرض الوصاية على اليمن.
ونظم الفعالية بحضور سفير اليمن لدى سوريا عبدالله صبري ، الاتحاد العام للطلاب اليمنيين الدارسين في جامعة حلب برعاية الدكتور إبراهيم الحديد أمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي.
وتخلل الفعالية التي أقيمت تحت شعار “اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان ، العديد من الكلمات التي أشادت بالصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة الغطرسة الأمريكية الصهيونية وأدواتها في المنطقة.
مشيرة إلى أن الشعب اليمني شكل حالة استثنائية في مقارعة محور الشر والتصدي للمخططات الأجنبية التي اصطدمت بإرادة يمنية قوية تحطمت عليها كل المؤامرات.
وتخلل الفعالية استعراض فيلم وثائقي لجرائم العدوان على اليمن ، ومشاهد من عمليات الاقتحام التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال ، بالإضافة إلى نماذج من عمليات الردع الاستراتيجي للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير التي استهدفت أهدافاً حساسة في العمق السعودي.
وفي ختام الفعالية كرم اتحاد الطلاب اليمنيين سعادة السفير عبدالله صبري بدرع الاتحاد تقديراً لجهوده الوطنية في مناهضة العدوان وكشف جرائمه وتفانيه في خدمة الطلاب والجالية اليمنية المقيمة في الجمهورية العربية السورية الشقيقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق